القائمة
قد تصدر لعبة GTA 6 في الربع الأول من 2024 طبقاً لتقرير Take-Two المالي

قد تصدر لعبة GTA 6 في الربع الأول من 2024 طبقاً لتقرير Take-Two المالي

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2022-01-13

اخر تحديث - بتاريخ 2022-01-17

شهر مارس القادم موعدنا مع نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 وهو الأمر الذي جعل الكثير يستبعد فكرة الكشف عن لعبة GTA 6 خلال أي وقت قريب، لأن شركة Rockstar من الصعب أن تضحي بالعائدات المالية التي ستحصل عليها من نسخة الجيل الجديد والتي تتضرر بكل تأكيد إذا تم الكشف عن نسخة جديدة من اللعبة، وهذه المعطيات جعلت الكثير يتوقع أن الجزء الجديد من السلسلة قادم إلينا في عام 2025.

إقرأ أيضًا: شرح و تحميل برنامج MSI Afterburner لإدارة كارت الشاشة

لكن ظهر تحليل جديد مُستند على تقارير الأرباح المالية الخاصة بشركة Rockstar، وطبقاً لهذا التحليل فإن لعبة GTA 6 قد يتم الكشف عنها أقرب مما نتوقع ولكن ليس العام الجاري.

حسب التقارير المالية فإن الشركة تتوقع زيادة ضخمة جداً في العائدات المالية خلال عام 2024، وهذه الزيادة لا يمكن أن تحدث إلا بفضل عنوان ضخم جداً AAA يصدر لأول مرة، وهو الأمر الذي جعل الكثير يؤمن بأنها ستكون لعبة Grand Theft Auto 6، لأنه من المستبعد أن تكون هذه اللعبة التي نتحدث عنها Red Dead Redemption 3.

إذا صحت هذه المعلومات فإن اللعبة من المفترض أن تصدر بحلول السنة المالية لعام 2024، والتي تبدأ من أبريل 2023 وتستمر حتى مارس 2024 وهي هي الفترة التي يتوقع إصدار اللعبة خلالها.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business