القائمة

جيسون شراير:القرار رسمي..Horizon Forbidden West تأجلت لمطلع 2022!

جيسون شراير:القرار رسمي..Horizon Forbidden West تأجلت لمطلع 2022!

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-30

تم تداول العديد من الشائعات والتهكنات عن مصير Horizon Forbidden West، حصرية PS5 و PS4 المنتظرة من قبل فريق Guerrilla Games تارة بتأجيل موعد إصدارها وتارة أخرى بنفي ذلك ولكن اليوم، لدينا تقرير شبه رسمي من الصحفي Jason Schreier عن مصير اللعبة بالضبط..!

صباح اليوم، نُشر خبر على لسان الصحفي Jeff Grub والذي ادعى بأن مصادره قالت له بأن Horizon Forbidden West سيتم تأجيلها بالفعل لـ 2022 ولكنه عاود الكلام وصرح بأنه غير متأكد من هذا الأمر بعد لتظل الشكوك تحوم حتى فجرها Jason Schreier منذ قليل عبر تقرير خاص على Bloomberg أكد فيه بأن Horizon Forbidden West ستتأجل فعلاً لمطلع 2022!

تحدثت الشائعات أيضاً عن كون سوني تجهز لحدث في شهر سبتمبر ستستعرض فيه ألعابها القادمة هذه الشتوية مع كشفها عن ميعاد إصدار اللعبة الرسمي والأخير.

جدير بالذكر أن العديد من المؤشرات كانت تقول بأن Horizon Forbidden West لن تصدر في ميعادها حيث خرج مدير استوديوهات بلايستيشن Hermen Hulst في مقابلة منذ بضعة أشهر وذكر فيها بأن Horizon على الموعد في موسم أعياد 2021 ولكن غير متيقن 100% من ذلك حتى.

آخر عرض رسمي للعبة خلال State of Play لم يعطنا موعد حاسم على الرغم من أنه كان من المفترض أن نحصل عليه وقتها لذا أنا لم أتعجب أواتفاجأ من قرار التأجيل في انتظار بيان سوني الرسمي عن الأمر!

ولكن على صعيد آخر وللمرة الأولى: "سوني بدون حصرية كبرى في شتوية 2021"..!

أضف تعليق (0)

ذات صلة