شاشات الكمبيوتر المصممة للاعبين قد تكون السلعة الأهم لمن قام بشراء بطاقة رسومية جديدة، والآن مع وجود أجهزة قادرة على توفير دقة رسومية عالية مع معدلات تحديث مرتفعة، قدمت HP لنا شاشة Omen 27u التي ستوفر تجربة ممتازة!

شاشات الكمبيوتر الجديدة HP Omen 27u

شاشة Omen 27U هي أخر المنضمين إلى سلسلة HP Omen الجديدة، وتأتي هذه الشاشة لكي توفر دقة الـ 4K مع معدل تحديث الـ 144 هرتز، والتي ستكون ممتازة لمن يمتلك بطاقة رسومية من الفئة العليا. هذه الشاشة توفر أيضاً وقت استجابة الملي ثانية الواحدة ويصل مستوى السطوع الخاص بها إلى 450 nits.

الشاشة حاصلة على شهادات DisplayHDR400 وتغطي ما يصل إلى 95% من ألوان الـ DCI-P3 و99% من ألوان الـ sRGB، وبالطبع تدعم تقنية AMD FreeSync Premium Pro من أجل أفضل مزامنة بين معدل التحديث وبين معدل الإطارات الخارج من البطاقة الرسومية.

شاشات الكمبيوتر الجديدة HP Omen 27u 2

الشاشة الجديدة مصممة في الأصل للاعبي الحاسب، وهذا لأنها توفر تجربة مميزة بالذات من أجلهم، ولكن هذا لا يمنع أن هذه الشاشة ستكون حلاً رائعاً لملاك أجهزة الكونسول من الجيل الحالي نظراً لدعمها توصيلات الـ HDMI 2.1 لكي تخرج أفضل ما عندها لهذه الفئة.

الشاشة تأتي أيضاً بمدخل HDMI 2.0، مدخل DisplayPort 1.4، مدخلين USB A 3.2، مدخل Type-C، مخرج صوت 3.5 مليمتر وسماعات ستيريو مدمجة. حواف الشاشة رفيعة للغاية وهناك أيضاً إمكانية التعديل على إضاءة الـ RGB الخاصة بها والتي يمكن تعديلها من خلال حزمة Omen Gaming Hub.

ستشق الشاشة طريقها إلى سوق شاشات الكمبيوتر بسعر 700 دولار أمريكي في الربيع القادم.

فريق عرب هاردوير معكم حاليًا ضمن فعاليات معرض CES 2022 كما عودكم دائمًا ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات..تابعونا!