أجهزة الـ Chromebook صارت في أفضل حالاتها بسبب العمل من المنزل في الوقت الحالي، مما رفع من مبيعات هذه الأجهزة بالذات نظراً لسعرها الرخيص وقدرتها على توفير الوظائف الخفيفة التي يحتاجها الطلاب والعاملين عن بعد. اليوم، قامت شركة HP التي تقدم أجهزة Chromebook x360 14c بوضع أحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر لهذه الأجهزة.

HP x360 14c

ما تقدمه HP اليوم من أجل هذه الأجهزة هو وضع معالج Intel Core i3-1115G4 ثنائي النواة أو معالج Core i5-1135G7 رباعي النواة لمن يريد أقوى أجهزة الـ Chromebook في السوق. هذه المعالجات تأتي من سلسلة Tiger Lake-U الجديدة بأنوية Willow Cove، وهذا من أجل إعطاء أفضل تجربة ممكنة من هذه الأجهزة.

هذه الأجهزة ستحصل أيضاً على شاشة بمقاس الـ 14 بوصة ودقة الـ Full HD، على أن تأتي بحماية زجاج Gorilla Glass 5 لتقلل من تأثير الصدمات وما إلى ذلك. يجب أن نذكر أيضاً أن البطارية ستعمل لمدة 10 ساعات ونصف فقط عوضاً عن 13 ساعة ونصف، لكن هذه الفترة ليست بالقليلة أيضاً وستجعل من يريد أفضل تجربة على أجهزة الـ Chromebook يفكر في ما تقدمه HP بأحدث شرائح المعالجة في السوق.

هذه الأجهزة ستصبح متاحة للشراء في الأيام القادمة، على أن يبدأ سعرها من 650 دولار أمريكي لنسخة Core i3 التي ستأتي مع 8 جيجابايت من الذواكر العشوائية مع سعة تخزين 128 جيجابايت.