القائمة
أخيراً..Insomniac تُفعل ميزة نقل التقدم بين Spiderman PS4 ونسخة PS5!

أخيراً..Insomniac تُفعل ميزة نقل التقدم بين Spiderman PS4 ونسخة PS5!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-10

هل تذكرون معضلة عدم تمكن أي لاعب من نقل ملفات الحفظ والتقدم الخاصة به من نسخة Spiderman PS4 للنسخة المحسنة من اللعبة على PS5 والسخط العارم الذي تعرضت له Insomniac من اللاعبين حينها ؟ سيسرك أن تعرف بأن الاستوديو قد رضخ للمطالب رسمياً ، لنتعرف على التفاصيل..

Spiderman PS4 PS5 Spiderman Miles Morales النسخة المحسنة

عندما أعلنت Insomniac عن نسخة Spiderman PS4 المحسنة على الجيل المقبل ، توقع مالكوها أن يحصلوا على تلك الترقية مجاناً أيضاً ولكن لم يكن هذا هو الحال بل سعّرت Insomniac أو سوني بمعنى أصح تلك النسخة المحسنة بـ 20$ ووضعتها ضمن مكافأة طلب النسخة المطلقة من Spiderman Miles Morales بـ 70$ وما زاد الطين بلة أن حتى من سيشتري النسخة المحسنة كان لابد له أن يبدأ اللعبة من جديد لأنه لن يتمكن من نقل ملفات الحفظ من نسخة PS4 وهو ما أثار سخط أكبر ولكن..

غردت Insomniac البارحة لتؤكد بشكل رسمي بأنها قد رضخت لمطالب اللاعبين وأنها ستُفعل إمكانية نقل ملفات الحفظ بين نسختي اللعبة على PS4 و PS5 بحيث تكمل من حيث  توقفت على الجيل الجديد وليس هذا كل شيء بل أن الثلاثة أزياء الجديدة القادمة لنسخة Spiderman PS5 ستأتي أيضاً بالتبعية لنسخة PS4 وهو أمر ممتاز.

عموماً يفصلنا يومين فقط على إصدار Spiderman Miles Morales ونشرت سوني اليوم عرض الإطلاق الرسمي للعبة والذي يمكنك مشاهدته من هنا كما يمكنك التعرف على دليلنا الشامل لها وكل ما تحتاج لمعرفته عنها قبيل الإصدار من هنا :

ابدأ PS5 بدليل Spiderman Miles Morales الشامل وتفاصيل تعرفها لأول مرة

شاركونا رأيكم في خطوة Insomniac البارحة !

أضف تعليق (0)
ذات صلة