FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
Instagram أولًا,  فيسبوك أقل شبكات التواصل الاجتماعي استخداماً في أمريكا

Instagram أولًا, فيسبوك أقل شبكات التواصل الاجتماعي استخداماً في أمريكا

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-07-29

[caption id="attachment_113100" align="aligncenter" width="570"]An Instagram employee takes a video using Instagram's new video function at Facebook's corporate headquarters during a media event in Menlo Park, California on June 20, 2013. AFP Photo /Josh EDELSON        (Photo credit should read Josh Edelson/AFP/Getty Images) An Instagram employee takes a video using Instagram's new video function at Facebook's corporate headquarters during a media event in Menlo Park, California on June 20, 2013. AFP Photo /Josh EDELSON (Photo credit should read Josh Edelson/AFP/Getty Images)[/caption]

أظهرت نتائج استطلاع رأي قامت بها شركة " Piper Jaffray "  في الولايات المتحدة  أن شبكة التواصل عبر مشاركة الصور " Instagram " هي الشبكة الأكثر استخداماً في أوساط الشباب والمراهقين .

وبنسبة 32% تفوقت شبكة انستاجرام التابعة لفيسبوك على فيسبوك نفسه وشبكة التدوين المصغر تويتر , ليتأتي موقع تويتر في المركز الثاني مع 24 % ليحل فيسبوك ثالثاً مع نسبة لم تتجاوز 14 % من إجمالي الأشخاص الذين أجرت عليهم الشركة استطلاع الرأي .

ومن المتوقع أن يصل عدد مستخدمي شبكة Instagram في الولايات المتحدة فقط إلى 100 مليون مستخدم خلال العامين القادمين حيث شهد الموقع إقبالاً أكبر بنسبة 12% مع الاقتراب من 50 مليون مستخدم حقيقي للشبكة هناك من إجمالي 300 مليون مستخدم هم إجمالي المسجلين في شبكة مشاركة الصور حتى الآن من جميع دول العالم .

وكانت شركة فيسبوك قد استحوذت على انستاجرام في أبريل 2012 في صفقة بلغت قيمتها مليار دولار أمريكي .

أضف تعليق (0)
ذات صلة