القائمة
إنستجرام يضيف أدوات جديدة لإبعاد المراهقين عن المحتوى الضار

إنستجرام يضيف أدوات جديدة لإبعاد المراهقين عن المحتوى الضار

منذ 11 شهر - بتاريخ 2021-10-11

أعلن "نيك كليج" نائب رئيس الشؤون العالمية في فيسبوك، أمس الأحد، أن إنستجرام سيقدم أدوات جديدة لحماية المراهقين وصغار السن من المحتوى الضار والسيئ، تشمل تلك الأدوات أداة "take a break"، و أداة باسم "nudge".

يأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من حديث مهندسة البيانات السابقة لدى فيسبوك "فرانسيس هواجين" أمام الكونجرس الأمريكي، وكشفها عن بحث داخل فيسبوك حول تأثير إنستجرام السيئ على الصحة العقلية للشباب وصغار السن.

وقال "كليج" في حديثه الذي جاء ضمن برنامج إخباري على CNN، سنقدم شيئاً أعتقد أنه سيحدث فرقاً كبيراً، فأنظمتنا توضح أن المراهقين يشاهدون نفس المحتوى مراراً وتكراراً، ما قد يكون غير مفيد لهم، مع أداة "take a break" سنحث المستخدمين الصغار إلى أخذ استراحة من التطبيق.

لم يوضح "كليج" موعد وصول تلك الميزات الجديدة، لكن موقع The Verge تواصل مع متحدث باسم فيسبوك، الذي قال بدوره أن الميزات لم يتم اختبارها بعد لكنها ستأتي قريباً.

فرانسيس هاوجين - فيسبوك

مؤخراً تمر شركة فيسبوك والتطبيقات المملوكة لها بموقف صعب بعد كشف أبحاث داخلية للشركة توضح تأثير التطبيقات السيئ وعلى رأسهم إنستجرام على الصحة العقلية لمستخدمين، كانت قد كشفتها المهندسة السابقة لدى الشركة "فرانسيس هواجين".

وبدأت بالفعل جلسات استماع لـ "فرانسيس هواجين" تعرض فيها الوجه الداخلي السيئ لشركة فيسبوك التي تضع الأرباح أولاً قبل سلامة وأمن مستخدميها حول العالم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business