القائمة
شركة Intel بدأت بشحن معالجات الجيل الجديد لعملائها!

شركة Intel بدأت بشحن معالجات الجيل الجديد لعملائها!

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-23

قامت Intel بعقد الإجتماع الربع سنوي المعتاد الخاص بها للمستثمرين في الشركة لعرض أرباحها وما يخص أسهمها، واتضح من السيد Bob Swan، الرئيس الحالي للشركة والذي يكاد أن يكون سابقاً لأن السيد Pat Gelsinger، وهو الرئيس القادم، كان معه لكي يتحدثان عن إطلاق المعالجات القادمة من الشركة.

أكد بالفعل السيد Bob Swan أن الشركة تقوم في الوقت الحالي بشحن معالجات Rocket Lake-S وIce Lake-SP الجديدة لعملاء الشركة بشكل متزن وثابت. لا ننسى أيضاً معالجات Sapphire Rapid وAlder Lake المصممة من أجل مراكز البيانات وأجهزة سطح المكتب لأن الشركة بدأت في شحن عيناتها بالفعل لعملائها.

Intel Core i9-11900K CES 2021 2

ما نعرفه حتى الآن بشأن معالجات Alder Lake هو أننا سنراها في النصف الثاني من العام الحالي لأنها ستدخل مرحلة الإنتاج في نفس الإطار الزمني، ومن المفترض أن تحصل معالجات Sapphire Rapid على شهادات ما قبل الإطلاق قبل نهاية العام الجاري.

أما بالنسبة لخطط الشركة، والتي سيحضرها السيد Gelsinger كرئيس لها، ظهرت أيضاً في مناقشات الحاضرين. قام السيد Gelsinger بالحديث عن دقة تصنيع السبعة نانومتر التي تعمل الشركة عليها في الوقت الحالي، والتي قام بمراقبتها بنفسه أيضاً. صرح الرئيس القادم بأنه سعيد بالتطور الذي تعمل عليه الشركة مع الدقة الجديدة.

يؤمن الرئيس القادم بأن سنة 2023 ستشهد توجه Intel لدقة تصنيع السبعة نانومتر في معظم المنتجات التي سيتم تصنيعها من خلال الشركة نفسها، لكن مع تضخم ملف السبعة نانومتر الخاص بالشركة، ستحتاج Intel للقيام بتوظيف المصانع الخارجية لتصنيع الهاردوير الخاص بها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة