القائمة
"إنتل" تؤكد أنها لن تمنع التعدين على بطاقات Arc Alchemist الجديدة!

"إنتل" تؤكد أنها لن تمنع التعدين على بطاقات Arc Alchemist الجديدة!

منذ 11 شهر - بتاريخ 2021-10-13

اخر تحديث - بتاريخ 2021-10-13

هناك العديد من المعلومات التي لا نعرفها عن بطاقات Intel الرسومية الجديدة، ولكن سؤال من ضمن العديد من الأسئلة التي سألها اللاعبون للشركة بذلك الخصوص هو: هل سيكون هناك نوع من أنواع الحد من التعدين في تلك البطاقات الجديدة لصرف تركيز المعدنين عنه؟، نعلم الإجابة الآن وهي: لا.

في المقابلة التي تمت بين Gadgets 360 والمدير العام لقسم الرسوم في شركة Intel "راجا كودري" والمدير العام لقسم المنتجات الرسومية والحلول "روجر شاندلر"، دار النقاش حول إطلاق بطاقات Arc Alchemist الجديدة كليًا من شركة Intel المعروفة بمعالجاتها.

سألت الجريدة عن أي نوع من أنواع الحد من التعدين في بطاقات Arc Alchemist من حيث برنامج Software يحد من عملية التعدين أو جزء من الهاردوير يصعّب تلك العملية مثل تقنية LHR من Nvidia، وكان الرد صادمًا للاعبين الذين ظنّوا أن Intel سوف تعطيهم الأولوية.

Intel

"هذا سؤال صعب الإجابة عليه."، قال شاندلر. "نحن لا نصمم هذا المنتج أو نبني أي ميزات في هذه المرحلة من التصميم تستهدف المعدنين بوجه خاص، ولا نخطط لأخذ فعل معيّن تجاههم سواء من منع أو جذب، سيكون المنتج الخاص بنا في الأسواق والمستخدمون سيقومون بشرائه، لذا منع المعدنين ليست أولوية لدينا."، و أضاف راجا قائلاً: "لن نقوم بأي عمل إضافي."

طالع أيضًا: هكذا قد يبدو شكل بطاقات Intel Arc Alchemist القادمة في 2022

تعدين العملات الرقميه واحد من العديد من العوامل التي تضعف سوق البطاقات الرسومية، أسعار البطاقات الرسومية الآن فوق النسبة العادية بنسبة 83%، بقرارات Intel في عدم الحد من تلك الظاهرة في بطاقاتها القادمة سيزيد من غضب فئة اللاعبين، يبدو أن اللاعبين في الحاجة إلى شركة تضعهم في الأولوية كما تحاول Nvidia في الحد من التعدين في بطاقاتها الرسومية ويبدو أن Intel لا تنوي أن تكون جزئاً من ذلك.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business