OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
الكشف عن جهاز Lenovo IdeaPad Slim 7 GTX بإمكانيات جديدة على السلسلة!

الكشف عن جهاز Lenovo IdeaPad Slim 7 GTX بإمكانيات جديدة على السلسلة!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-20

قامت شركة Lenovo اليوم بالكشف عن أحدث أجهزتها من سلسلة IdeaPad وهو IdeaPad Slim 7 GTX. هذا الجهاز سيأتي مع معالج Intel Core i7-10750H المركزي عوضاً عن معالج AMD Ryzen 7 4700U الذي توقع الجميع أنها سيكون المعالج الخاص بأجهزة الـ Ideapad في الأشهر القادمة.

على عكس ما يتوقعه الجميع أيضاً، فهذه الأجهزة لن تأتي بمعالجات GeForce MX أو معالجات AMD Radeon الرسومية الضعيفة، بل سيأتي مع بطاقة GeForce GTX 1060 التي تأتي بذاكرة رسومية تصل سعتها إلى 4 جيجابايت لكي يكون مناسب للعب على دقة الـ 1080 مع الإعدادات المتوسطة عوضاً عن وضع هذه الأجهزة من أجل الإستخدام الخفيف فقط.

من إعلانات Lenovo: لينوفو تعلن عن إطلاق أول جهاز لاب توب بتوصيلات الـ 5G وهو Flex 5G!

يأتي هذا الجهاز مع إمكانيات جيدة من نواحي التوصيلات والشاشة لأنه يدعم الـ WiFi 6، توصيلات الـ USB Type-C، الـ Thunderbolt والـ DisplayPort أيضاً. كل هذا مع شاشة بدقة الـ Full HD التي تغطي 100% من ألوان الـ sRGB وتأتي بسطوع الـ 300 nits.

إن سألتنا، فنحن نرى أن جهاز IdeaPad Slim 7 GTX سيكون خيار جيد للإستخدامات المختلفة التي يمكنها الإعتماد على بطاقة رسومية متوسطة مثل GTX 1060 في ظل وجود خيارات ببطاقات الـ GTX 16 الجديدة. لم تقم Lenovo بالكشف بعد عن سعر هذا الجهاز ولكننا نتوقع بشكل كبير أن يتم إطلاقه في الأسواق العربية كما نرى أجهزة الـ IdeaPad المنتشرة في المنطقة بشكل كبير.

أضف تعليق (0)
ذات صلة