لدينا كم تسريبات غير طبيعي عن لعبة Call of Duty المقبلة من Activision فما لبثنا أن حصلنا على Call of Duty Warzone من أسبوع حتى ظهرت تسريبات الأجزاء المقبلة ، فلنتعرف على تفاصيل تلك التسريبات الغير مؤكدة بعد..

Call of Duty Black Ops 4

في الحقيقة هي تسريبات ظهرت على السطح منذ زمن ولكن لم يعتد بها سوى في تلك الآونة فقط بعد أن بدأت تسريبات جديدة تحوم حول مشاريع Activision المقبلة في خبر تحدثنا عنه بالتفصيل ويمكنك قراءته من هنا.

في العموم تتحدث التسريبات عن أن الجزء القادم من Call of Duty سيأخذنا إلى سلسلة Black Ops من جديد ولكن سيتم تطويره بواسطة فريق Treyarch بدلاً من Sledgehammer كما بحسب ما سمعنا فإن تلك العودة ستكون أقوى عودة لأجزاء Black Ops على الإطلاق وستكون أكبر من Modern Warfare.

تدور أحداث Call of Duty Black Ops V وهو اسم اللعبة بحسب الكلام المتداول ، في فترة الحرب الباردة حيث ستأخذك اللعبة في نطاق قصصي يمتد على مدار أربعين عاماً من الحرب وتحديداً مع طرفي فيتنام و كوريا ، سنشهد أيضاً على عودة Alex Mason و Frank Woods مع وجود Alex في أول مهمة من اللعبة وفي نظام قصصي جديد سيجعلك ترى الحوار بمنظورات وقصص داخلية مختلفة.

بالنسبة للـ Multiplayer ، ستعود خرائط الـ 32 ضد الـ 32 الواسعة ، ستتواجد خريطة ثلجية في فيتنام تتمكن فيها من التحكم بدبابات ومركبات ثلجية ، أطوار الـ 6 ضد 6 ستعود للشكل الخطي الثلاثي الذي طالما اعتدنا عليه من Treyarch ، بالنسبة لنقاط الحياة فلا توجد تجدد تلقائي لها ، عودة الـ UAV ، Counter UAV من الـ Killstreaks إلى جانب انعدام الـ Supply Drops مع إمكانية وجود الـ DLC بشكل مجاني مثل لعبتنا الحالية.

أخيراً بالنسبة لطور الـ Zombies ، فستعود بعض الـ Perks وخواص أخرى محبوبة ، سنشهد عودة TranZit مع وجود خطط لعودة الـ Aether ، بطبيعة الحال ستتمحور القصة في فيتنام وسيتم تصميم كل شيء بشكل جديد كلياً لتناسب الطور.

تلك كانت كل التفاصيل التي لدينا حول اللعبة القادمة من Call of Duty ، في العموم كل هذا الكلام غير مؤكد بالطبع وقابل للتغيير !

حصلنا على تسريبات ضخمة جداً تخص لعبة Call of Duty المقبلة !