القائمة
ميتا تفتتح أول متجر حقيقي لبيع أجهزة الميتافيرس

ميتا تفتتح أول متجر حقيقي لبيع أجهزة الميتافيرس

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-04-25

اخر تحديث - بتاريخ 2022-04-26

وفقاُ لأحدث التقارير من موقع The Verge تستعد شركة ميتا لافتتاح "متجر ميتا" أول متجر بيع للتجزئة تعرض فيه أجهزة الواقع الافتراضي الخاصة بعالم الميتافيرس، مع إمكانية تجربتها.

المتجر الجديد سيتم افتتاحه يوم 9 مايو 2022، في حرم الشركة في وولاية كاليفورنيا الأمريكية، وسيتيح المتجر للزائرين تجربة وشراء هواتف فيديو Meta’s Portal وسماعات الواقع الافتراضي Quest، وسوف تعرض الشركة نظارتها الذكية Ray-Ban Stories التي قدمتها العام الماضي.

سيتضمن متجر ميتا الجديد منطقة تجريبية لأجهزة  Portal  حيث يمكن للمستخدمين اختبار ميزات مكالمات الفيديو مع أحد موظفي المتجر. هناك مساحة لاختبار العديد من العروض التوضيحية لـ Quest 2.

كذلك سيتمكن الزوار من تجربة عالم الميتافيرس لمدة ثلاثون ثانية بدخولهم في تجربة الواقع المختلط ولعب لعبة ما داخله.

صورة من الميتافيرس ملابس من ال NFT

نظارات Ray-Ban، التي تلتقط مقاطع الفيديو وتشاركها باستخدام الكاميرات المدمجة، كذلك ستكون متاحة للتجربة قبل الشراء.

أخيراً، ستُضيف Meta أيضًا علامة التبويب "Shop" إلى موقعها على الويب، ما يسهل العثور على جميع منتجاتها في مكان واحد عبر الإنترنت.

متجر ميتا الجديد خطوة كبيرة في سبيل تحقيق عالم الميتافيرس الذي تسعى إليه الشركة. فوجود متجر حقيقي مع إمكانية تجربة تقنيات وأجهزة الواقع الإفتراضي والواقع المعزز سوف يفتح أعين المزيد من المستخدمين على هذا العالم وسيزيد من فرص بيع تلك الأجهزة ما يأخذنا نحو الميتافيرس بخطوات أسرع.

  • Mohammed Nabil Eleba
    Mohammed Nabil Eleba منذ 3 أسابيع
    أعتذر عن عدم ترابط الأمر مع الموضوع أعلاه.... ولكن هناك مشكلة تواجهنى مع المنتدى... وهى أنى لا أتلقى البريد المرسل إلى ايميلى (بإنتظار تفعيل البريد الإليكترونى) وبالتالى لا أستطيع المشاركة فى المنتدى،(اسم عضويتى : محمد نبيل عليبة) وعضويتى القديمة (MIDO V2012) نسيت كلمة المرور لها ولكن لا يصلنى بريد إعادة تعيين كلمة المرور أيضا، أرجو المساعدة.
    أضف تعليق (1)
    ذات صلة