القائمة
إشاعة: ريميك Metal Gear Solid و Silent Hill قيد التطوير حصريا على PS5

إشاعة: ريميك Metal Gear Solid و Silent Hill قيد التطوير حصريا على PS5

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-17

لشهور طويلة، تحدثت شائعات وتسريبات لا حصر لها عن وجود ريميك Silent Hill قيد التطوير بشكل حصري لجهاز PS5 بالتعاون بين سوني و كونامي، مرة أخرى عادت تلك الشائعات للظهور ولكن مع ذكر ريميك Metal Gear Solid لأول مرة.

في الحقيقة لا يوجد مصدر واضح أو موثوق لتلك الشائعات، ولكن الساعات الماضية شهدت ظهور تقارير تؤكد وجود Silent Hill قيد التطوير في الوقت الراهن تحت إشراف استديو Sony Japan، في حين أن ريميك لعبة التسلل والتخفي الشهيرة Metal Gear Solid قيد التطوير أيضا تحت إشراف فريق Bluepoint Games.

استديو Bluepoint Games اكتسب شهرة واسعة من خلال إعادة تقديم أبرز حصريات بلايستيشن الكلاسيكية وأخرها Demon's Souls وبالتالي لن يكون من المفاجئ العمل على ريميك جديد في الفترة القادمة.

يذكر أن شائعات الجزء الجديد من لعبة الرعب عادت للظهور مجددا على لسان الصحفي Imran Khan الذي أكد صحة التسريبات السابقة بشكل غير مباشر، حيث أوضح علمه بوجود مشروع سري يعمل عليه مجموعة من مطوري سوني في الوقت الراهن يفترض أن يكون جزء جديد من السلسلة الشهيرة.

 في نفس الوقت لم يؤكد الصحفي أن المشروع السري هو جزء جديد من Silent Hill، ولكن يفترض أن يكون كذلك ولكنه لا يعلم السبب في كل هذا التأخير قبل الإعلان الرسمي، فربما تحتاج عملية التطوير لفترة أطول، وربما يتم خداع اللاعبين من خلال تلك التسريبات دون وجود مشروع حقيقي.

أضف تعليق (0)