FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مايكروسوفت تُلزم موظفيها بأخذ لقاح كورونا قبل العودة للعمل من المكتب

مايكروسوفت تُلزم موظفيها بأخذ لقاح كورونا قبل العودة للعمل من المكتب

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-03

على غرار جوجل، أبلغت مايكروسوفت الموظفين أنها ستطلب إثبات التطعيم لأي شخص يدخل مبنى الشركة في الولايات المتحدة اعتبارًا من سبتمبر.

 يمكن للموظفين الذين لديهم حالة طبية أو سبب قوي، مثل الدين، يمنعهم من الحصول على لقاح، الحصول على سكن خاص. كما دفعت الشركة تاريخ إعادة فتح مكتبها بالكامل من سبتمبر إلى شهر أكتوبر لهذا العام 2021.

مايكروسوفت عرب هاردوير

وقالت مايكروسوفت في بيان لها "كما فعلنا منذ بداية الوباء، نواصل متابعة التطورات الجديدة عن كثب وتكييف خططنا مع تطور هذا الوضع مع مراعاة صحة الموظفين وسلامتهم.

وأضافت "استنادًا إلى استشارتنا المستمرة مع خبراء الصحة والبيانات فإن أقرب موعد لدينا للافتتاح الكامل لمواقع العمل في الولايات المتحدة لن يكون قبل 4 أكتوبر 2021".

"وبدءًا من سبتمبر، سنطلب أيضًا إثبات التطعيم لجميع الموظفين والبائعين وأي ضيوف يدخلون مباني الشركة في الولايات المتحدة وستكون لديهم إجراءات إقامة سارية للموظفين".

ووفقا لموقع ذا فيرج، فإن الموظفين الذين يقدمون الرعاية للأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة أو الآباء الذين لديهم أطفال أصغر من أن يحصلوا على اللقاح سيتمكنون من العمل من المنزل حتى يناير 2022.

يأتي بيان مايكروسوفت في أعقاب طفرة في حالات COVID-19 في جميع أنحاء البلاد والسياسات الأكثر صرامة التي وضعتها شركات التكنولوجيا الأخرى حيث يطلب فيسبوك من جميع الموظفين الأمريكيين ارتداء أقنعة في المكاتب وأن يتم تطعيم جميع الموظفين ضد فيروس كورونا عند عودتهم إلى المكاتب كما طلبت جوجل من موظفيها إثبات تلقي اللقاح قبل العودة للعمل من المكتب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة