جهاز Minisforum DMAF5 كان عباره عن مُفاجأه كبيره عندما أطلقته الشركه جالباً معه الإعتماد على نظام المُعالجه المركزيه الآتيه من AMD RYZEN للقدره على تشغيل أحدث العاب الكوبيموتر بإعدادات رسوميه مُعتدله ومُتوسطة الأداء.

حيثُ نشرت شركة مجموعة MinisforumClub عبر صفحتها الرسميه على موقع Facebook إعلان عن منصة العاب صغيرة الحجم قادمه قريباً ومُعززة الأداء من خلال الإعتماد على مُعالج Ryzen 4000 وبقيمه سعريه 399$ والذي سيتم بيعه بدأً من منتصف يوليو من خلال الموقع الإلكتروني INDIEGOGO. ولكي نُساعدكم على تقريب الصوره أكثر فهذه المنصه الصغيره عباره عن حاسوب يتمتع بأربعة منافذ USB 3.1 وثلاثة مخارج لعرض الفيديو قادرين على تشغيل شاشات 4K وبسرعة مُعدل تحديث 60Hz ومنفذين للإتصالات الشبكي المُزدوج.

حسب بعض المُراجعات فقد صرحت بأن القدره على الدخول إلى أمعاء هذا الصندوق الصغير مُمكنه بفضل التصميم المرن الذي يسمح بإزالة الغطاء ورؤية الأعضاء الداخليه وتفحصها للإطمئنان على حالتها بسهوله شديده 🧐، سنجد بالداخل مُعالج مركزي رُباعي-الأنويه من عائلة AMD RYZEN طراز Ryzen 5 3550U صاحب الكفائة العاليه وتقنين إستهلاك الطاقه المُرتفع والذي يعمل بتردد أساسي سُرعته 2.1GHz بينما يأتي تردد الدفع Boost Clock بسرعة 3.7GHz . كما هو معروف فوحدة المُعالجه المركزيه السابقه تحتوي على نظام مُعالجه رسوميه مُدمجه تعتمد على وحدة Radeon Vega 8 والتي تعمل بتردد 1200MHz.

أيضاً هُنالك فتحتان من أجل ذاكرة الوصول العشوائي ودعم إزدواجية-القناه لسعه تخزينيه تصل حتى 32GB DDR4 بتردد عمل 2400MHz، يتواجد مع صندوق Minisforum وحدة تخزين مُتحركه قياس 2.5inch مُتصله من خلال كابل ساتا بينما يدعم أيضاً إمكانية الإعتماد على حلول تخزين SATA M.2 2280 SSD.