FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة MSI تُطلق شاشة الألعاب Optix MPG321UR-QD

شركة MSI تُطلق شاشة الألعاب Optix MPG321UR-QD

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-18

يبدو أن شاشات الألعاب بدقة 4K التي تعمل بمُعدّل تحديث يصل إلى 144 هرتز أو أكثر أصبحت شيئًا عاديّاً هذا العام، فقد أطلقت شركة MSI شاشة الألعاب Optix MPG321UR-QD المميزة في اليابان، مع إحتمالية إطلاقها لبقية العالم قريبًا. تم الإعلان عن الشاشة في الواقع في البداية في يونيو الماضي، إلى جانب مجموعة من الشاشات الجديدة الأخرى من MSI، ولكنها ستصبح متاحة للبيع بالتجزئة بحلول نهاية هذا الشهر فقط.

تستخدم MSI مع هذه الشاشة لوحة من نوع quantum dot IPS بدقة عرض 3840 × 2160، وتوفر تغطية التدرج اللوني DCI-P3 بنسبة 97 بالمائة. تدعم الشاشة التي تأتي بمقاس 32 بوصة معدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية من نوع (MPRT) ومتوافق مع تقنية G-Sync. كما أنها تتمتع بشهادة Display HDR 600، مما يشير إلى أن لديها نوعًا من الإضاءة الخلفية المخصصة.

تتكون المدخلات الخاصة بالشاشة من منفذي HDMI 2.1، ومنفذ DisplayPort 1.4a ومنفذ USB-C الذي يدعم وضع DP-alt. الشيء المُذهل قليلاً هو ميزة KVM ، لأنها تدعم توصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة كمبيوتر، وذلك بفضل محور USB 2.0 الذي يحتوي على ثلاثة مداخل وستة مخرجات، مع وجود المدخل الرابع عبر منفذ USB-C. لذا فهذه الشاشة هي الأولى، على الأقل عندما يتعلق الأمر بدعم العديد من أجهزة الكمبيوتر. يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس وميكروفون مقاس 3.5 ملم ، بالإضافة إلى مدخل مقابس مُجمّع من جهاز كمبيوتر.

أما بالنسبة للسعر الرسمي (MSRP) لهذا المنتج - وهي النُقطة التي تتوقف فيها الأمور عن إثارة اهتمام معظم الناس- فإن الشركة تُطالب بـ MSI 159،800 ين، أو حوالي 1،465 دولارًا أمريكيًا مُقابل هذه الشاشة. ضع في اعتبارك أن الإلكترونيات تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة في اليابان ، لذلك يجب أن يكون سعر التجزئة في البلدان الأُخرى أقل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة