من الواضح أن MSI تنوي تحديث العديد من الخطوط الخاصة بها، وبعد لاب توب MSI Bravo 15، قامت الشركة بالكشف عن كراسي الألعاب الجديدة خاصتها من سلسلة MAG. هذه الكراسي هي MAG CH130 I Repeltek Fabric وMAG CH130 I Fabric.

MSI MAG Gaming Chairs 2021

هذه الكراسي تتشارك في بعض الخصائص، لكن الفارق الأساسي هو أن كراسي Repeltek تأتي بنسيج فريد من نوعه لتغطية الكرسي الخاص بك لحمايته من المياه والخدوش.

 

هذا الكرسي بالطبع يأتي لمن يقوم باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص به لفتراتٍ طويلة، خصوصاً وعندما تقوم باستهلاك المشروبات أكثر من مرة أثناء اللعب على الكمبيوتر الخاص بك. من الممكن أن يسقط منك الكوب الذي يحمل مشروبك الغازي الذي يسليك اليوم على الكرسي، وفي هذه الحالة، لن يقوم نسيج Repeltek بامتصاص هذا السائل لكي يصبح من الأسهل تنظيفه.

 

لكن بالنسبة لكرسي CH130 I Fabric، فهو يأتي بنفس التصميم الخاص بـ Repeltek الذي يحاكي كراسي سيارات السباق مثل كراسي الألعاب الشهيرة، لكن الخامات التي تم صنع النسيج منها أفضل لأنها توفر أريحية أكثر ومساحات أكبر للنسيج من أجل مرور الهواء بداخله. من الجدير بالذكر أيضاً أن البطانة الداخلية أزيد من ذي قبل، وهذا مع وجود ما يتراوح بين الـ 45 إلى الـ 48 كليوجرام في المتر المربع من أجل متانة أفضل.

 

القاعدة الخاصة بهذه الكراسي تأتي بعرض الـ 52 سنتيمتر وعمق الـ 57 سنتيمتر. الجسم الفولاذي التي تأتي به هذه الكراسي يأتي بخمس عجلات في النجمة الخاصة به، وستتيح له تحمل ما يصل إلى 150 كيلوجرام من وزن على الكرسي.