OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
شركة MSI تعلن عن خط لوحات Z690 الجديدة لجيل إنتل الثاني عشر!

شركة MSI تعلن عن خط لوحات Z690 الجديدة لجيل إنتل الثاني عشر!

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-17

فرع شركة MSI في أوكرانيا قد نشر ثلاثة صور من الخط الجديد للوحات Z690 التي ستصدر من أجل معالجات Intel الجديدة للجيل الثاني عشر، من ضمنها لوحة MEG ACE بلمسة اللون الذهبي، لوحة MAG Tomahawk، ونموذج غير معروف بعد مبني على سلسلة MPG.

على تويتر، قام المسرب الشهير momomo_us بوضع بعض الصور لخط إصدار اللوحات الجديدة من MSI الذي سيصدر في نوفمبر القادم، تخطط الشركة لإنتاج MEG ACE على أنها اللوحة الرائدة (فلاجشيب)، وبوضع إحتمال أن MEG Godlike قد تصدر لاحقًا.

msi z690

أيضًا تقدم شركة MSI سلسلة MEG Unify، والتي قد تم تصميمها على أساس جماليات اللون الأسود ولكنّها لم تصدر في الثلاث صور التي نشرتهم MSI في أوكرانيا.

اللوحات المتوسطة ستدعم Carbon wifi، Edge wifi ونوع جديد أسمه Force wifi، لا نعرف بعد أي النماذج التي تم إطلاقها في الثلاث صور ولكنّها ستكون بلمسة اللون الفضي، وأخيرًا اللوحات الإقتصادية ستكون Tomahawk وTorpedo SKU (ضع في الإعتبار أن النماذج التالية تذكر بشكل خاطئ مقبس LGA1200).

طالع أيضًا: تسريب صور اللوحة الأم ROG Strix Z690-I Gaming WiFi يُظهر تصميم مُكدّس!

يبدو أن نموذج MAG وسلسلة PRO (لم تصدر لهم صور بعد) سيكون لهم إصدار يدعم ذواكر DDR4، في حين أن نموذج MEG ونموذج MPG سوف يدعمون الجيل الجديد من الذواكر DDR5،من المتحمل أن MSI ستعلن عن الخط الجديد في الحدث المخصوص (The Next Playground)، والذي سوف يُعقد يوم 2 نوفمبر القادم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة