القائمة

مطور Halo 5 لا يمتلك خطط حالياً لإصدار اللعبة على الحاسب الشخصي!

مطور Halo 5 لا يمتلك خطط حالياً لإصدار اللعبة على الحاسب الشخصي!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-15

الآن بعد أن أصبحت Halo: The Master Chief Collection متاحة على الحاسب الشخصي بالكامل ، فإن كل لعبة رئيسة في السلسلة يمكنك لعبها الآن على الحاسب الشخصي ... جميعها باستثناء واحدة وهي Halo 5 التي صدرت كحصرية على جهاز Xbox One ، وهي لا تزل حصرية حتى اللحظة ، حتى إن المطور 343 Industries صرح عدة مرات ، بعبارات غير غامضة ، ليس فقط عن عدم قدوم اللعبة إلى الحاسوب ، بل لن يتم إضافة اللعبة أيضًا إلى حزمة Halo: The Master Chief.

في الآونة الأخيرة ، كانت لعبة Halo 5 واحدة من العديد من الألعاب المذكورة في القائمة التي تم تسريبها من قاعدة بيانات GeForce Now ، مما أثار تكهنات بأن إصدار الكمبيوتر الشخصي قيد التطوير أخيرًا (بل وفي مراحله الأخيرة أيضاً) حسنًا ، تبددت تلك الآمال مرة أخرى. انتقل مدير المجتمع Brian Jarrard مؤخرًا إلى Twitter قائلاً إن قائمة GeForce Now ربما كانت لـ Halo 5: Forge ، وأشار إلى أن الاستوديو تركيزه كاملاً مُكملاً على Halo Infinite و The Master Chief Collection ، وليس لديه أي خطط أُخرى حالياً.

تظل لعبة Halo 5 هي اللعبة الوحيدة في السلسلة التي لا تتوفر على الكمبيوتر الشخصي ، لذلك فمن المنطقي أن يكون هناك عدد غير قليل من محبي السلسلة الذين يأملون أن تقوم 343 Industries بسد هذه الثغره عاجلاً أم آجلاً ، و لكن واقعياً وفي الوقت الحالي ، يبدو أن Halo 5 ستبقى على Xbox ، ولكن نأمل أن يتغير هذا في النهاية.

طالع أيضاً: تعرف على متطلبات تشغيل لعبة Halo Infinite.

أضف تعليق (0)

ذات صلة