R6S
القائمة
Nike تشتري أحذية افتراضية NFT وأحذية رياضية من أجل الميتافيرس

Nike تشتري أحذية افتراضية NFT وأحذية رياضية من أجل الميتافيرس

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-14

تحاول Nike على ما يبدو التأكد من أنها جاهزة للإصدار الحرفي لأحذية الميتافيرس، أعلنت شركة الملابس العملاقة للتو عن استحواذها على RTFKT Studios، والتي تسميها علامة تجارية رائدة تستفيد من أحدث الابتكارات لتقديم مقتنيات الجيل التالي التي تدمج الثقافة والألعاب.

تدعي قناة RTFKT أنه في شهر فبراير، نجح  تعاون قائم مع الفنان المراهق FEWOCiOUS لبيع أحذية رياضية حقيقية مقترنة بأحذية افتراضية ونتج عنه بيع حوالي 600 زوج / NFTs في ست دقائق فقط، محققة أكثر من 3.1 مليون دولار في ذلك الوقت. 

كانت هذا في نفس فترة الربيع المبكرة تقريبًا عندما كان معظمنا يسمع عن NFTs لأول مرة، حيث باع Grimes حوالي 6 ملايين دولار من الأعمال الفنية الرقمية في الأول من مارس، ليس من الواضح ما إذا كان أي من هذه العناصر الرقمية يستحق نفس القدر الآن، بالنظر إلى OpenSea و Nifty Gateway في الوقت الحالي، أرى أن عددًا منهم إما مدرج أو تم بيعه مؤخرًا بسعر أقل من أسعاره الأصلية.

وبالأمس فقط أطلقت الشركة الناشئة المدعومة من A16Z تعاون Clone X NFT مع الفنان الياباني تاكاشي موراكامي، حيث قدمت عددًا من metaverse.صور رمزية رقمية جاهزة مع سمات متنوعة قابلة للتحصيل.

يطلب موقع الشركة على الويب من الزائرين على الفور ربط محافظ Metamask الخاصة بهم ، وهي إحدى الطرق التي يمكن لمالكي NFT من خلالها التحقق من مشترياتهم، مع فكرة أنه في وقت ما في المستقبل ستلعب ألعابًا أو تدخل أنواعًا أخرى من مساحات VR حيث العناصر الخاصة بك يمكن أن تتحقق ، بمجرد أن تقرأ هذه المساحات blockchain لتقييم العناصر التي تمتلك حقوقها.

هذا هو نوع الرؤية التي تشتريها Nike، حيث تنسب الفضل لمؤسس الشركة Benoit Pagotto و Chris Le و Steven Vasilev في الاستفادة من أحدث محركات الألعاب و NFTs ومصادقة blockchain والواقع المعزز لإنشاء منتج افتراضي فريد من نوعه.

أثناء الإعلان عن الصفقة - دون الكشف عن المبلغ الذي تم إنفاقه - وضعت Nike شعار RTFKT على شكل صاعقة إلى جانب علامات swoosh و Jumpman و Converse الشهيرة الخاصة بها، هذه العلامات التجارية لها عقود من التاريخ، مبنية على موافقات رياضية عالية المستوى، وتصميمات مميزة، وثقافة شعبية موجودة بالفعل في العالم الحقيقي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة