القائمة

شركة Noctua توسع خط منتجات chromax.black بمزيد من المشتتات الهوائية

شركة Noctua توسع خط منتجات chromax.black بمزيد من المشتتات الهوائية

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2020-10-29

Noctua Expands chromax.black 0

أعلنت شركة Noctua النمساوية عن توسيع خط منتجات المشتتات الهوائية chromax.black الخاصة بها بإصدارات سوداء اللون بالكامل لكل من المشتت الهوائي NH-D15S و NH-U9S لتنضم لعائلة NH-D15 chromax.black و NH-U12S chromax.black.

الجيد أنه لم يختلف مع هذه الإصدارات الجديدة بنية التصميم الناجحة مقارنة بالإصدارات القياسية, إنما ما تم تعديله مع إصدارات chromax.black الجديدة هي مراوحها القادمة باللون الأسود وهيكل المشتتات المطلية باللون الأسود لتجمع بين نفس أداء التبريد الهادئ المميز والمظهر الأنيق.

تعليقاً على هذا الإطلاق الجديد قال السيد رولاند موسيغ الرئيس التنفيذي لشركة Noctua: "لقد حظيت مشتتات chromax.black الخاصة بنا بقبول جيد للغاية ونحن سعداء لتوسيع التشكيلة مع المزيد من الطرازات. مع NH-D15S و NH-U9S يشمل خط منتجات chromax.black الآن على التصميم الناجح top-tier dual tower مع توافق ممتاز بالإضافة إلى مشتت صغير من فئة 9 سم المثالي للكيسات المحدودة المساحة".

إن المشتت الهوائي NH-D15S chromax.black و NH-U9S chromax.black متطابقان مع الطرازات القياسية باستثناء اللون: حيث تتميز بمشتتات مطلية باللون الأسود ، ومراوح سوداء مع وسادات سوداء مضادة للاهتزاز ، ومشابك مروحة سوداء وأجزاء تثبيت سوداء...نعم هي حرفياً سوداء من الرأس إلى أخمص القدمين. وبفضل التحسينات الشاملة لمواد الطلاء والتصنيع ، توفر طرازات chromax.black نفس أداء التبريد الهادئ الشهير الذي تتمتع به نظيراتها ذات التصميم القياسي الغير المطلية بهذا اللون.

المشتت الهوائي NH-D15S chromax.black هو نسخة طبق الأصل عن مشتت NH-D15 القادم مع 6 أنابيب نحاسية لكن المختلف به قدومه مع مروحة واحدة. وبفضل تصميمه الذكي ، يمنحنا المشتت الهوائي NH-D15S مساحة لفتحة PCIe العلوية التي نجدها قريبة للغاية من سوكيت المعالج المركزي مع لوحات µATX و ATX. أضف إلى أن تصميم المروحة الواحدة ورفع زعانف الألمنيوم نحو الأعلى بقليل يمنحنا توافقة مثالية للذواكر العشوائية بنسبة 100% وذلك مع وحدات الذاكرة التي يصل ارتفاعها إلى 65 مم. يمكن للمستخدمين الذين لديهم مساحة كافية أيضًا ترقية المشتت إما بمروحة بحجم 120 ملم أو مروحة مستديرة بحجم 140 ملم لمزيد من الأداء المحسن في وضع المروحة المزدوج.

اما بالنسبة للمشتت الهوائي NH-U9S chromax.black فهو عبارة عن مشتت يعتمد على تصميم برج واحد بحجم 9 سم. يوفر تصميمه الجيد مع 5 أنابيب نحاسية أداء تبريد قوي وهادئ، كما يعمل NH-U9S على توفير مساحة جيدة لمنافذ ذاكرة الوصول العشوائي ومنفذ PCIe في جميع اللوحات الأم الحالية بما في ذلك القادمة بحجم µATX و ITX. إلى جانب ارتفاعه الذي يبلغ 125 مم، فإن هذا يجعل من المشتت الهوائي NH-U9S حلاً متعدد الاستخدامات مع مختلف الكيسات.

بالإضافة إلى المشتتات الهوائية، قدمت Noctua أيضًا مجموعة من الوسائد المقاومة للاهتزاز المميزة من أجل مراوح ـ 200 و 140 و 120 و 92 و 80 ملم وذلك للمستخدمين الذين يرغبون في إبراز مراوح ومشتتات chromax الخاصة بهم بلمسة خفيفة من ألوان Noctua الكلاسيكية, حيث تحتوي كل مجموعة على 16 وسادة من أجل المروحتين.

الاسعار؟ مشتت NH-D15S chromax.black سيكلفك 89.90 دولار ومشتت NH-U9S chromax.black سيكلفك 64.90 دولار أما الوسائد المقاومة للاهتزاز NA-SAVP1/NA-SAVP3/NA-SAVP5/NA-SAVP6 فكل واحدة تأتي بسعر 6.90 دولار.

أضف تعليق (0)

ذات صلة