القائمة
سكوير إينكس تشاركنا التفاصيل الرسمية الأولى للعبة Final Fantasy XVI

سكوير إينكس تشاركنا التفاصيل الرسمية الأولى للعبة Final Fantasy XVI

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-29

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، شاركنا Naoki Yoshida منتج Final Fantasy XVI التفاصيل الرسمية الأولى حول الشخصيات وأسلوب اللعب والعالم الافتراضي في العنوان المفترض إطلاقه حصريا (حتى ولو بشكل مؤقت وفقا للشائعات) على PS5 في وقت لاحق من العام القادم.

المعلومات الجديدة جاءت بمناسبة إطلاق الموقع التشويقي للعنوان، بينما سيتم الكشف عن التفاصيل الرئيسية بشكل مفصل في بداية 2021، وإليكم أبرز ما تم الكشف عنه.

أرض مباركة في نور Mothercrystals

تدور مغامرة Final Fantasy XVI في أرض تسمى Valisthea، وهي مليئة بالجبال الضخمة من الكريستال المتلألئ والتي تسمى Mothercrystals. لقد نمت هذه البلورات فوق العوالم المحيطة بها لأجيال، مباركة إياها بالأثير، هذه النعم من Mothercrystals سمحت لهذه العوالم بالازدهار، وأن يعيش شعبها في راحة.

لقد خاضت حروب لا حصر لها على Mothercrystals  في جميع أنحاء الأرض، مما أدى إلى صعود أمم مثل Grand Duchy of Rosaria، وإمبراطورية سانبريك المقدسة، ومملكة والويد، وجمهورية دالميكيان، والمملكة الحديدية، كل منهم لديه ثقافتهم وأيديولوجيتهم، وأدت المناوشات المستمرة إلى سلام غير مستقر بين هذه الدول، ولكن مع ظهور الآفة المدمرة، بدأ هذا السلام الهش في التدهور.

ثلاث شخصيات اجتاحت رياح القدر

كان هناك الكثير من التكهنات، ولكن نعم، الفارس الشاب والرجل الموشوم في عرض "الصحوة" هما نفس الشخص، اسمه كلايف روزفيلد، وهو بطل اللعبة الرئيسي، يعتبر كلايف الابن البكر لأرشيدوق روزاريا، درعًا يحميشقيقه الأصغر جوشوا Dominant of the Phoenix، منحه جوشوا هبة Phoenix، مما أعطى كلايف القدرة على استخدام جزء من نيران إيكون. ومع ذلك، عندما تكشف تفاصيل القصة، ينجرف إلى مأساة كبيرة.

يتحول Joshua إلى Phoenix ويكافح لحماية أمته، على الرغم من أنه ولد في العائلة المالكة، إلا أن جوشوا يعامل الجميع بلطف، لكن لديه جانبه الطفولي أيضًا، مع كره خاص للجزر.

يجد الشقيقان صديقًا مقربًا في جيل واريك، التي نشأت معهما في سن مبكرة، نُقلت جيل من موطنها في الأقاليم الشمالية - أمة أقسمت على الولاء لدوقية روزاريا الكبرى - لتصبح حارسة للدوقية، لتأمين السلام بين المملكتين، تقضي سنوات طفولتها مع كلايف وجوشوا كعضو في عائلة روزفيلد.

حرب Eikons و Dominants تهدد العالم

لأولئك الذين هم على دراية بسلسلة فاينل فانتسي، قد تعرف إيكونز باسم Summons، وهم بلا شك أكثر المخلوقات فتكًا وتدميرًا في فاليسثيا، يتمتع Eikons بالقوى التي يمكنها القضاء على الأمم، ويقيم داخل كائنات خاصة تسمى Dominants، تعتمد الطريقة التي يُعامل بها Dominants على العالم - ففي بعض الأوقات يتم تبجيلهم كملوك، بينما يتم إرسالهم في البعض الآخر إلى الخطوط الأمامية كأسلحة حرب.

في عرض  "الصحوة" تظهر Eikons مثل Phoenix و Titan و Shiva و Ifrit، بالنسبة للأسئلة حول عدد Eikons الآخرين الموجودين في Valisthea، من هم، وماذا سيحدث عندما يشتبكون في معارك دامية، حسنا، سيتوجب عليكم الانتظار لبعض الوقت قبل الكشف عن تلك التفاصيل في العام القادم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة