OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
NVIDIA تُزعم أن خدمة GeForce Now ستكون أفضل من أداء Xbox Series X!

NVIDIA تُزعم أن خدمة GeForce Now ستكون أفضل من أداء Xbox Series X!

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-21

أعلنت شركة Nvidia عن عضوية Premium (الفئة الثالثة) لخدمة Cloud Streaming والتي تطلق عليها GeForce Now، فقط بـ99 دولار أمريكي/6 أشهر يمكنك أقتناء GeForce RTX 3080 الخاص بك! هذا يعني أنك من الممكن أن تأخذ حاسب شخصي ضعيف أو حاسب محمول مكتبي وتجعله حاسب شخصي رائد ببطاقة GeForce RTX 3080 خلال خدمة Cloud Streaming!

geforce now

تلك الحواسب الشخصية الوهمية تعمل بقوة Super Computers تطلق عليه Nvidia اسم GeForce Now Superpod، تطابق أداء AMD Threadripper مع معمارية Ampere من Nvidia في البطاقات الرسومية، ذلك الوحش يمكنه إيصال ما يقارب 40 ألف تيرافلوب، به ما يقارب 12 مليون نواة CUDA، وما يقارب 9 آلاف نواة معالج، عضويتك في خدمة Cloud Streaming تحجز لك جزء من تلك المواصفات من أجل حاسبك الشخصي الوهمي للألعاب.

طبقًا لشركة Nvidia، تلك الخدمة يمكنها إيصال ما يقارب 120 إطار في الثانية (طالما شاشة الجهاز الذي تشاهد خلالها تصل إلى معدل تحديث 120 هرتز)، بمعدل تأخير قليل جدًا يصل إلى 56 مللي ثانية، إذا أصبحت تلك الإحصائيات صحيحة في التجربة الفعلية فإن خدمة GeForce Now ستكون أسرع 4 مرات من خدمة xCloud!

geforce now

تلك الخدمة تتوعد بإيصال قوة الحاسب الشخصي الرائد بمعدل تأخير قليل جدًا على الإنترنت، طبعًا ستتغير السرعات ومعدل التأخير بحكم موقعك الجغرافي وسرعة الإنترنت التي تأتيك.

طالع أيضًا: إشاعات عن نية NVIDIA في إطلاق بطاقة RTX 3090 Super في يناير القادم

تستخدم Nvidia تقنية Adaptive Sync حتى تضمن تقليل معدل التأخر، تلك التقنية تهمل الإطارات المكررة وتوصل الصورة بشكل سلس إلى البث مباشرًة إلى جهازك، في وقت يجعل إقتناء بطاقة GeForce RTX 3080 مستحيل تقريبًا، تأتي تلك الخدمة من Nvidia لجعل تحديث حاسبك الشخصي للألعاب متاحًا بما يقارب 200 دولار سنويًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة