FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
بطاقات NVIDIA RTX 3060 ستعاني من نقص في السوق!

بطاقات NVIDIA RTX 3060 ستعاني من نقص في السوق!

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-29

من الواضح أن مشكلة البطاقات الرسومية قد تستمر لفترةٍ أطول بسبب أزمة الكورونا، وهذا واضح من نصة ITHome التي اطلعت على بعض التقارير التي تزعم بأن بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 ستعاني من مشاكل تواجد في السوق. 

على حسب التقارير التي نتحدث عنها، بطاقات NVIDIA RTX 3060 Ti وNVIDIA RTX 3060 تلك ستشهد توريد أقل بنسبة 50% في شهر سبتمبر القادم وحتى نهايته على أقل تقدير. هذه المعلومات تأتي من منتديات خاصة بالعاملين في صناعة البطاقات الرسومية وما شابهها من هاردوير، وهذه المنتديات تضم الكثير من العاملين الذين يقومون بمشاركة المعلومات مع بعضهم البعض. 

Gigabyte RTX 3060 Gaming OC NVIDIA

المعلومات التي تظهر على منتدى Board Channels هذا تشير إلى أن الشركات لن تحصل على نفس عدد البطاقات الرسومية من سلاسل RTX 3060 في الخارج، ومن المحتمل أن يظل الأمر حتى نهاية الشهر القادم على أقل تقدير. 

الأمر قد يطول أيضاً باقي البطاقات من NVIDIA وقد لا يقف فقط على بطاقات سلسلة RTX 3060، وهذا بسبب أن العديد من المصانع أغلقت أبوابها بالفعل أو بدأت تعمل مرةً أخرى بعمالة غير كاملة بسبب تفشي فيروس الكورونا مرةً أخرى في البلاد المصنعة. 

مع الأسف، ستطول الأزمة باقي الأسواق في الأغلب لأن المشكلة هنا هي مشكلة تصنيع وليست مشكلة تزويد بحد ذاتها، ولا توجد أي معلومات عن مدى تأثر منطقة الشرق الأوسط بهذه الأزمة بعد. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة