في 12 ابريل من هذا العام انطلق مؤتمر GTC 2021 بكلمة رئيسية للمدير التنفيذي السيد جين-سون هوانغ متحدثاً فيه عن أحدث ما وصلت له الشركة من منتجات وتقنيات. اليوم سيكون هناك عرض أخر لهذا المؤتمر ولكن الحديث يدور أنه سيكون مرتكز على جانب الذكاء الاصطناعي للكشف عن احدث ما وصلت له الشركة من تقنيات ومنتجات تعزز من هذا السوق المهم في العالم.

المؤتمر كما السنة الحالية سيكون بدون جمهور وكعرض مباشر افتراضي في الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر ، ويضم كلمة رئيسية مليئة بالأخبار من قبل مؤسس NVIDIA والرئيس التنفيذي لها جين-سون هوانغ مع مشاركة بعض من رواد أبحاث الذكاء الاصطناعي البارزين في العالم.

nvidia-gtc-2021-november

سيتم بث الكلمة الرئيسية لهوانغ على اليوتيوب في تمام الساعة 9AM يوم 9 نوفمبر بتوقيت مصر. من المتوقع أن يسجل أكثر من 200 ألف من المطورين والمبتكرين والباحثين والمبدعين في هذا الحدث الذي سيركز على التعلم العميق وعلوم البيانات والحوسبة عالية الأداء والروبوتات ومركز البيانات / الشبكات والرسوميات. سيشارك المتحدثون ضمن هذا المؤتمر خلال الأربع أيام أحدث الانفتاحات التي تعمل على تحويل بعض أكبر الصناعات في العالم ، مثل الرعاية الصحية والنقل والتصنيع وتجارة التجزئة والتمويل نحو الأفضل, وللأسف لا يبدو أن هناك أي حديث حول ما يهم اللاعبين.

فريق عرب هاردوير سيغطي اهم ما سيتم الحديث عنه ضمن هذا المؤتمر.