القائمة

شركة NZXT تطلق ميكروفون Cardiod Capsule مع ذراع Boom Arm!

شركة NZXT تطلق ميكروفون Cardiod Capsule مع ذراع Boom Arm!

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-09-09

أعلنت شركة NZXT اليوم عن إطلاق ميكروفون NZXT Capsule الجديد الذي يعمل على واجهة الـ USB لخدمة الستريمرز واللاعبين بأسهل شكلٍ ممكن وبدون تكبد العناء في العمل عليه كما نرى مع بعض الميكروفونات في السوق، والتي تستهدف نفس الفئة أيضاً.

NZXT Capsule ميكروفون

ميكروفون Capsule هذا يأتي من فئة ميكروفونات  الكارديويد، أي التي تلتقط الصوت من جميع الإتجاهات حول الميكروفون نفسه، وهذا لكي تعطيك أفضل صوت ممكن مع إضافة عزل الضوضاء أيضاً. هذا الميكروفون مصمم لكي يتم تركيبه على المكتب الخاص بك لكي يعمل مباشرةً بعد فتح صندوقه وبدون الحاجة إلى أي برمجيات زائدة. 

NZXT Capsule ميكروفون

لكن ذراع NZXT الجديدة ستلعب دوراً أيضاً في تجربتك مع هذا الميكروفون، والذي صمم خصيصاً من أجل ميكروفون Capsule الجديد. كل ما عليك فعله هو فك هذا الميكروفون من المسند الخاص به وتركيبه مباشرةً في الذراع الجديد الذي يتميز أيضاً  بسهولة تركيبه على المكتب الخاص بك مع وجود الزنبرك المخفي داخل الذراع نفسه لكي يعمل في صمتٍ كامل عند تحركه، وبالطبع يوفر لك إمكانية تحريك الكابلات بداخله لتجنب الازدحام على مكتبك.

ما سيوفره لك ميكروفون NZXT

التجربة التي سيوفرها لك الميكروفون ستكون مميزة نظراً لأنه سيأخذ الصوت من جميع النواحي المحيطة، ومن هنا سيقوم بعزل الضوضاء كما ذكرنا. الميكروفون صمم لكي يوفر أفضل صوت ممكن في بيئة لعب، ويرفع من نقاء الصوت وأنت داخل اللعبة بعد أن يتخلص من الضوضاء الخارجة من اللعبة.

دقة الصوت ستكون عالية بالطبع، وهذا لأن الميكروفون يعتمد على أفضل تقنيات تحويل موجات الصوت من الأنالوج للرقمية، وهذا لضمان أفضل دقة ممكنة. 

بعيداً عن الدقة والجودة الخاصة بالصوت، فدعنا نذكرك أن ذراع NZXT الجديد هذا عندما يستقبل ميكروفون Capsule، فهو لن يحتاج إلى أي نوع من المسامير أو ما شابهها. كل ما يحتاجه منك أن تقوم بفتح المقبس الخاص بالتركيب على المكتب الخاص بك وأن تربط المسمار الخاص به بيديك فقط لا غير.

الميكروفون والذراع متاحين الآن في مصر بدايةً من الثامن من سبتمبر، على أن يأتي الذراع بسعر 100 دولار أمريكي، وبالنسبة للميكروفون، سيتم الكشف عن سعره لاحقاً!

أضف تعليق (0)

ذات صلة