القائمة
شركة PNY تكشف عن Elite-X Fit Flash Drive بسعة 512 جيجابايت!

شركة PNY تكشف عن Elite-X Fit Flash Drive بسعة 512 جيجابايت!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-14

ستجد العديد من وحدات الـ Flash Drive في الأسواق بسعات الـ 512 جيجابايت، لكنها ليست بالصغيرة. وحدات الـ Flash Drive بالطبع صغيرة الحجم إن سألتنا ولكن لا نرى المقاس الذي تأتي به PNY من خلال وحدة Elite-X Fit الجديدة التي تم إطلاقها بهذه السعة.

وحدة Elite-X Fit تأتي بمقاس الـ 2.16x1.52x1.5 سنتيمتر. هذا يعني أنها ليست أطول بكثير من وصلة الـ USB Type-A نفسها. تقوم هذه الوحدة بإستغلال واجهة الـ USB 3.1 من الجيل الأول وتوفر سرعة قراءة تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية و سرعة كتابة تصل إلى ضعف الـ USB 2.0 بثلاثين مرة في الثانية الواحدة على حسب ما صرحت به الشركة المصنعة.

الوحدة الوحيدة التي تنافس Elite-X Fit هي SanDisk Ultra Fit التي تأتي بمقاس قريب منها وبنفس السعة، لكنها تأتي في الخلف من نواحي الأداء لأنها تقوم بقراءة البيانات بسرعة 130 ميجابايت في الثانية على أقصى تقدير في نفس الوقت الذي لا تعطي فيه إجابة صريحة بشأن سرعة الكتابة أيضاً بعدما قالت بأنها أسرع بـ 15 مرة.

تقوم شركة PNY طرح هذه الوحدة بسعر 100 دولار أمريكي على موقع الشركة المصنعة. من الممكن أيضاً أن تجد الوحدة بسعر 90 دولار أمريكي في حالات الحسم عليها، من الجدير بالذكر أيضاً أن فترة الضمان الخاصة بها تعتبر قصيرة للغاية لأن الضمان سيقوم بدعمها لمدة عامٍ واحد من تاريخ الشراء على عكس SanDisk Ultra Fit التي تأتي بضمان يمتد لخمسة أعوام.

PNY
أضف تعليق (0)
ذات صلة