القائمة
أعداد لاعبي PlayerUnknown's Battlegrounds المتزامنين علي ستيم تعود للرقم مليون

أعداد لاعبي PlayerUnknown's Battlegrounds المتزامنين علي ستيم تعود للرقم مليون

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-12-22

يبدو أن لعُبة PlayerUnknown's Battlegrounds تعود رويداً رويداً الي الواجهة مرة أخري ، فقد عادت اللعبة إلى أكثر من مليون لاعب متزامن على منصة Steam للمرة الأولى منذ فترة.

فقدت PUBG باستمرار لاعبين على منصة Valve منذ يناير 2018 والذي كان يصل الاعداد وقت الذروة إلي 3.2 مليون لاعب متزامن ، بعد نوفمبر 2018 شهدت اللعبة أدنى مستوى لها حيث كانت الأعداد تتراوح ما بين 895،650 الف لاعب متزامن ولكن شهد هذا الأسبوع زيادة كبيرة حيث وصل الرقم الي 1.1 مليون لاعب ، إنها المرة الأولى التي يتجاوز فيها عدد اللاعبين المتزامنين في PUBG منذ يناير عام 2018 الرقم مليون ، كل هذا ونحن لم نذكر حتى إصداري PlayStation 4 و Xbox One . يعود الفضل في زيادة الاعداد إلي إطلاق خريطة الثلوج الجديدة Vikendi التي تسير بشكل جيد حتي الإن مع اللاعبين وهناك أيضا Survivor Pass الجديد الذي أثبت شعبيته ومن الجدير بالذكر أيضًا نظام المظلة Parachute الذي تم إصلاحه والذي يتيح لك الانزلاق أو الغوص أثناء السقوط الحر .

أمام PUBG طريق طويل قبل أن تصل إلى أمجادها السابقة وقد لا يعود الرقم ابداً إلى ثلاثة ملايين لاعب متزامن مثلما كان يحدث في مطلع العام الحالي ، أخبرونا بآراءكم عن اللعبة الان بعد التحديث الأخير وهل تستطيع اللعبة العودة بالفعل لسابق عهدها ام الامر فقط يتعلق بحماس الاعبين لتجربة الخريطة الجديدة ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة