القائمة
ترند
ترند
PUBG MOBILE تحتفل بقدوم شهر رمضان المبارك عبر تعاون مع الفنان سيف نبيل

PUBG MOBILE تحتفل بقدوم شهر رمضان المبارك عبر تعاون مع الفنان سيف نبيل

منذ شهرين - بتاريخ 2022-03-31

اخر تحديث - بتاريخ 2022-06-17

تحتفل PUBG MOBILE بقدوم شهر رمضان المبارك لعام 2022 عبر تعاون مع الفنان سيف نبيل، أحد النجوم الفنية البارزة في الوطن العربي.

يأتي هذا التعاون الخاص مع النجم كخطوة من ببجي موبايل تسعى من خلالها للعمل مع المشاهير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا احتفالاً بعالم ببجي موبايل وعشاق اللعبة، ليكون برهاناً على أنها "أكثر من مجرد لعبة".

سيف نبيل هو مغني وملحن معروف ومحبوب لدى الكثيرين بفضل أغانيه التي يزداد انتشارها بشكل سريع عبر مشاركتها على نطاق واسع خلال السنوات الأخيرة في جميع أنحاء المنطقة. ويُعرف هذا الموسيقي المتميز بكونه مؤثراً على منصات التواصل الاجتماعي وهو أحد أكثر الفنانين استماعاً في المنطقة.

ويعتبر النجم الشهير سيف نبيل واحد من أكثر المشاهير المحبوبين في عصرنا، حيث حقق نجاحاً لا يصدق في جميع أنحاء المنطقة. وسيتيح هذا التعاون لمحبي ببجي موبايل فرصة المشاركة في حدث خاص داخل اللعبة، وسيتمكن اللاعبون من الفوز بأحد عناصر سيف نبيل التالية:

  • هدية الفضاء
  • الباقة الصوتية
  • الأفاتار
  • الإطار

تحتفل PUBG MOBILE بمرور 4 أعوام على إطلاقها أيضًا، هذه اللعبة التي أحدثت ثورة في عالم ألعاب الهواتف الذكية، وتمكنت من جلب تجربة لعب جديدة كليًا قادت باقي الشركات إلى منصة الهواتف الذكية.

أضف تعليق (1)
ذات صلة