تم إطلاق البيتا المغلقة من Riders Republic ، وقد شهدت البيتا بالفعل الكثير من التسريبات ، ولكن إذا كنت مهتمًا بإنشاء شخصية اللعبة وتخصيصها ، فقد أصدرت Ubisoft مقطعًا دعائيًا جديدًا للشئ نفسه ، تحقق من ذلك أدناه.

منذ البداية ، يمكن للاعبين اختيار أي جنس لشخصيتهم ، يمكنك تعديل لون بشرتهم والوجه والعينين والشعر ولون الشعر وشعر الوجه وما إلى ذلك مع خيار الرجوع إلى السابق وتغيير الأشياء إذا لم تكن راضيًا ، يمكنك تخصيص أزياء الشخصية الخاصة بك ، هناك مجموعة متنوعة من الملابس والأدوات المختلفة لفتحها ، يمكن مزج الملابس مع بعضها البعض لخلق مظهر فريد.

من الأمور المهمة التي يجب ملاحظتها أن "الغالبية العظمى" من عناصر التخصيص هذه متاحة من "مجرد ممارسة اللعبة" ، تتضمن بعض السبل للحصول على الملابس وكل ما عليك فعله استكمال الأهداف للحصول على المكافآت ؛ وانهاء التحديات الأسبوعية و شراك الـ Bucks ، العملة داخل اللعبة التي يمكن استخدامها لشراء الملابس من المتجر داخل اللعبة ، حيث ستتم إضافة مجموعات أزياء جديدة إلى المتجر بشكل منتظم.

تصدر Riders Republic في 28 أكتوبر وستكون متاحة لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC و Google Stadia ، ترقبوا المزيد من التفاصيل في هذه الأثناء.