القائمة
شركة Samsung تكشف عن Galaxy Book Flex2 5G في مقطعين جدد!

شركة Samsung تكشف عن Galaxy Book Flex2 5G في مقطعين جدد!

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-12-27

إن كنت تتذكر لاب توب Galaxy Book Flex 5G الذي تم الكشف عنه في أكتوبر قبل الماضي، فيجب أن نذكرك بأن الإسم تغير وصار Galaxy Book Flex2 5G بدايةً من الآن. ليس هذا فقط، بل قامت شركة Samsung برفع مقطعين على قناة اليوتيوب الخاصة بها لكي تستعرض الجهاز الجديد الذي سيغري رواد الأعمال والمصممين بالذات.

https://www.youtube.com/watch?v=8Inm7pobD-0

يظهر هذا اللاب توب الذي يعمل بمعالجات Tiger Lake المركزية من Intel في مقطع فتح الصندوق الخاص به والذي يظهر الجهاز في أفضل شكلٍ ممكن. لا توجد صناديق زائدة ولا توجد فوضى حول الجهاز الذي يتم استعراضه بشكل مرضي للعين. نرى مظهر اللاب توب في يد مستخدمه ونرى أيضاً دليل التشغيل الذي يأتي منفرداً في ظرف خاص به.

https://www.youtube.com/watch?v=AkbXOLkbSPg

المقطع الثاني يوضح طرق استخدام اللاب توب، سواء كشاشة عرض ملموسة مثل الأجهزة اللوحية، أداة للرسم بقلم مرفق مع اللاب توب أو كجهاز لاب توب طبيعي. تم عرض كاميرا الـ 13 ميجابيكسل المتواجدة في جهاز Samsung الجديد والتي تعمل بشكلٍ رائع على نمط الجهاز اللوحي عندما تصبح في أسفله. قلم الـ S-Pen يظهر في المقطع أيضاً للرسم به والتعديل على الصور بكل سلاسة.

يأتي اللاب توب الجديد بوزن الـ 1.26 كيلوجرام ومع شاشة بمقاس الـ 13.3 بوصة ودقة الـ Full HD. ذواكر الـ 16 جيجابايت العشوائية متواجدة في هذا اللاب توب مع وحدة SSD بسعة 512 جيجابايت أيضاً. توصيلات الـ Wi-Fi 6 والـ Bluetooth 5.1 متواجدة أيضاً ولا نسى شبكات الـ 5G LTE التي تظهر في مسمى الجهاز.

ننتظر إطلاق اللاب توب في الوطن العربي، مع العلم أننا رأيناه في كوريا الجنوبية بما يعادل الـ 2727 دولار أمريكي مع سماعات Galaxy Buds Live ومعالج Core i7 الأعلى في فئته.

أضف تعليق (0)
ذات صلة