قدمت مجموعة SCUF Gaming، المُتخصصة في فئة أيدي التحكّم في الألعاب عالية الأداء، اليوم عن أذرع تحكّم SCUF Reflex و Reflex Pro والنموذج الخاص بألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول المعروفة باسم Reflex FPS.

تم تصميم جميع الموديلات الثلاثة من أذرع التحكّم Reflex خصيصًا لجهاز PlayStation 5 (PS5). حيث تشمل ذراع التحكّم SCUF Reflex على جميع الميزات الرائدة المعروفة لمجموعة SCUF ، مما يوفر تجربة عالية تم إنشاؤها خصيصًا مع وضع لاعبي PS5 في الاعتبار. تشمل Reflex و Reflex Pro و Reflex FPS نظام التحكم في المضرب الحاصل على براءة اختراع والذي ساعد في جعل وحدات تحكم SCUF الخيار الأول للاعبين التنافسيين في كل مكان - مع تصميم أذرع تحكم مُتطوّرة لتحسين أداء لاعبي PlayStation.

SCUF Gaming تُطلق أذرع تحكّم SCUF Reflex و Reflex Pro و Reflex FPSSCUF Gaming تُطلق أذرع تحكّم SCUF Reflex و Reflex Pro و Reflex FPSSCUF Gaming تُطلق أذرع تحكّم SCUF Reflex و Reflex Pro و Reflex FPSSCUF Gaming تُطلق أذرع تحكّم SCUF Reflex و Reflex Pro و Reflex FPS

وقال دييجو نونيز ، نائب رئيس تسويق الألعاب في CORSAIR: "إن عشاق PlayStation جزء لا يتجزأ من تاريخ SCUF. إنهم يرغبون في السرعة والمتانة والراحة والقدرة على التكيف، وتوفر مُنتجات SCUF Reflex كل ذلك. لقد أمضى فريقنا شهورًا في إتقان التصميم لإنشاء أذرع تحكم PS5 المُثلى. ونحن فخورون بأن نكون قد أنشأنا أذرع تحكم جديرة بمجتمع PS5 ، والتي ستزودهم بأداء عالٍ مع أحدث جيل من منصّات الألعاب المزلية.". تتميز جميع طرازات Reflex الثلاثة بأربعة مجاذيف تحكم Paddle خلفية قابلة للإزالة، وقابلة للبرمجة مباشرة على الذراع نفسها، ويُمكن التبديل بينها بضغطة زر. تجعل ملفات تعريف Paddle من السهل ضبط إعدادات ذراع التحكم وحفظها للألعاب المختلفة. لا يلزم التوقف مؤقتًا في اللعب أو أداة إعادة التعيين أو تطبيق البرنامج. حيث يتميز كل من Reflex و Reflex Pro بمحفزات DualSense التكيفية ، مما يمنح اللاعبين القدرة على تجربة طريقة لعب غامرة في PlayStation 5 جنبًا إلى جنب مع ميزة التحكم في SCUF.

امّا بالنسبة لمحبي ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول مثل Call of Duty أو Destiny، فيتميز طراز Reflex FPS بقبضة عالية الأداء جنبًا إلى جنب مع مصدات فورية instant bumpers ومشغلات فورية instant triggers - مما يلغي الوقت الخاص بالضغط ويوفر حركة أسرع بنقرة واحدة تشبه نقرة الماوس للحصول على سرعة متقدمة، ومثالية للألعاب سريعة الوتيرة. تأتي ذراع Reflex FPS أيضًا بدون مُحركات رد الفعل القوية feedback motors أو المُشغلات التكيفية adaptive triggers، مما يخلق وحدة تحكم خفيفة الوزن تزيل الاهتزازات غير المرغوب فيها أثناء اللعب، حتى تتمكن من الحفاظ على هدفك في جميع الأوقات.

ستكون سلسلة Reflex متاحة في البداية باللون الأسود، مع إطلاق المزيد من الألوان في الأسابيع والأشهر التالية. كما ستوفر الإصدارات المستقبلية من ذراع التحكم مزيدًا من التخصيص مع مجموعة متنوعة من ألوان القطع لتتناسب مع أي إعداد أو نمط شخصي.