تُعد لعبة Sea of Thieves واحدة من أول الألعاب التي حصلت على تعديلات مخصصة لكي تعمل على منصة Xbox Series X|S خصوصاً وأن اللعبة تُعد من حصريات مايكروسوفت الموجودة في الوقت الحالي.

مع إطلاق منصات Xbox Series X|S كانت لعبة Sea of Thieves تعمل بدقة عرض 4K معلى 60 إطار في الثانية على منصة Xbox Series X وتعمل بدقة عرض 1080P مع 60 إطار في الثانية على أجهزة Xbox Series S.

لعبة Sea of Thieves تعمل الآن على منصة XSX بـ 120 إطار في الثانية.لعبة Sea of Thieves تعمل الآن على منصة XSX بـ 120 إطار في الثانية.لعبة Sea of Thieves تعمل الآن على منصة XSX بـ 120 إطار في الثانية.لعبة Sea of Thieves تعمل الآن على منصة XSX بـ 120 إطار في الثانية.

مؤخراً حصلت اللعبة على تحديثها الأول في عام 2021 وهو التحديث الذي أضاف طور الأداء داخل اللعبة وهو  الطور الذي يجعل اللعبة تعمل على دقة عرض 1080P مع 120 إطار في الثانية على منصة Xbox Series X وهو أمر يعتبر دفعة كبيرة في الأداء خصوصاً لمن يبحث عن السلاسة أثناء اللعب.

لكن التحديث جاء مع ملحوظة هامة جداً وهي أنه توجد بعض أجهزة التلفاز التي لا تدعم هذا العدد من الإطارات وأيضاً لا تدعم تقنية HDR لذلك يجب غلق ميزة الـ HDR إذا كان تلفازك لا يدعمها حتى تحصل على أفضل تجربة أداء من اللعبة.