FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
حدث "حراس النور" وصل أخيراً إلى لعبة League of Legends بفعاليات ثورية

حدث "حراس النور" وصل أخيراً إلى لعبة League of Legends بفعاليات ثورية

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-09

بدون أدنى شك لعبة League of Legends تحظى حالياً بأفضل تحديث قصصي في تاريخها، الأمر بدأ مع شخصية فييغو العائد من الموت لينشر الظلام على جميع أرجاء Runeterra، وبعد ذلك بدأنا نرى العديد من الشخصيات الجديدة المرتبطة بالقصة بشكل وثيق.

الآن نحن أمام حدث "حراس النور" وهو الحدث القصصي الأأهم في تاريخ لعبة الـ MOBA الشهيرة وبالتزامن مع إطلاق الحدث بالأمس تم نشر عرض دعائي جديد يبين حجم المحتوى الضخم الجديد.

الحدث الجديد بدأ بالفعل من يوم 8 يوليو ويستمر معنا حتى يوم 10 أغسطس القادم وفي السطور التالية سنتعرف أكثر على الحدث ومحتوياته.

مغامرة قصصية: بزوغ الحراس.

حراس النور

تأتي الفعالية مع تجربة قصصية ربما لأول مرة في تاريخ اللعبة بهذا الشكل، حيث تنتقل بين أنحاء عالم Runeterra لتواجه الظلام وتجمع فريق حراس النور الخاص بك، وكما علمنا سابقاً أنه يوجد بعض الشخصيات التي وقعت تحت سيطرة فييغو.

المغامرة تأتي كطور لعب داخل المشغل الأساسي للعبة League of Legends ومن المفترض أن تستمر القصة بالتطور مع التحديثات المتتابعة من شركة رايوت جيمز.

طور لعب جديد: كتاب التعاويذ المُطلق.

حراس النور

طور اللعب الجديد "كتاب التعاويذ المُطلق" يمكن اللاعب من اختيار قدرة Ultimate من بيث ثلاث قدرات Ultimate تظهر بشكل عشوائي، والقدرة التي سيتم اختيارها ستحل محل أحد الـ Summoner Spell.

الأمر ممتع جداً ويفتح أفاق كبيرة جداً للابتكار والإبداع ، كما يأتي الطور مع خريطة مدمرة تتناسب مع فكرة الظلام والخراب الذي أحدثه فييغو.

الكثير من الهدايا والجوائز.

حراس النور

تأتي الفاعلية مع الكثير من الجوائز التي يمكن فتحها والحصول عليها كلما تقدمت في الأطوار الجديدة، مثل أيقونات، إيماءات تعبيرية جديدة وألوان للشخصيات.

كما توجد سمة شخصية "أولاف" الخيرية حيث تنوي رايوت جيمز التبرع بكامل أرباحها من وراء هذه السمة إلى صندوق التأثير الاجتماعي لدي Riot Games بالتعاون مع ImpactAssets.

أضف تعليق (0)
ذات صلة