لعبة Sherlock Holmes: Chapter One قادمة إلينا في 2021.

من الواضح أن لعبة Sherlock Holmes: Chapter One ستكون أحد العناوين القوية للسلسلة حيث تم الكشف عن اللعبة من خلال عرض سينمائي متميز يبين الحجم الضخم الذي تتمتع به اللعبة.

تدور أحداث Sherlock Holmes: Chapter One حول المحقق الشهير في فترة شبابه وبالتحديد في القرن التاسع عشر، كما أن اللعبة تقدم عالم مفتوح تماماً تتحرك فيه بحرية تامة و خياراتك كلاعب ستؤثر بشكل كبير على الأحداث داخل اللعبة.

https://youtu.be/OQoDjyusE-0

أيضاً اللعبة قادمة على أجهزة الجيل الحالي، PlayStation 5، Xbox Series X والحاسب الشخصي عبر متجر Steam، GOG و Epic Games.

اللعبة من تطوير Frogwares وهو الفريق المسئول عن تطوير اجزاء اللعبة السابقة، وستدور أحداث اللعبة قبل كل من Sherlock Holmes: Crimes and Punishments و Sherlock Holmes: The Devil’s Daughter.

الخبر الجيد أنه تم التأكيد على دعم اللعبة للعبة العربية سواء في القوائم الخاصة باللعبة أو في النصوص الحوارية الموجودة داخلها، وجاء هذا التأكيد من خلال تغريدة للسيد ماجد العتيبي وهو أحد المترجمين العرب المختصين بمجال الألعاب وسبق له العمل مع نفس المطور من قبل.

s=20

أكد العتيبي أنه قد توصل إلى اتفاق مع المطور لترجمة لعبة Sherlock Holmes: Chapter One، كذلك أضافت صفحة اللعبة على متجر Steam دعم اللعبة للغة العربية.

لعبة Sherlock Holmes: Chapter One قادمة بدعم كامل للغة العربية.لعبة Sherlock Holmes: Chapter One قادمة بدعم كامل للغة العربية.لعبة Sherlock Holmes: Chapter One قادمة بدعم كامل للغة العربية.