القائمة
ترند
ترند
أعلنت شركة SK hynix عن ذاكرة DDR5 سرعة 24 جيجابت بسعة 96 جيجابايت!

أعلنت شركة SK hynix عن ذاكرة DDR5 سرعة 24 جيجابت بسعة 96 جيجابايت!

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-12-15

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

يأتي الإعلان عن إطلاق SK hynix لأكبر شريحة DDR5 كثافة في الصناعة في غضون 14 شهرًا فقط بعد أن أصبحت الشركة أول شركة تطلق DDR5 DRAM في أكتوبر 2020، مما عزز الريادة التكنولوجية لصناعة الرقائق في DDR5.

تم إنتاج 24 جيجا بت DDR5 الجديد بتقنية 1anm المتطورة التي تستخدم عملية EUV. تبلغ كثافة الشريحة 24 جيجابت، وهو ما يزيد عن الكثافة الحالية البالغة 16 جيجابت في 1ynm DDR5، مع تحسين كفاءة الإنتاج وزيادة السرعة بنسبة تصل إلى 33٪.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت SK hynix من تقليل استهلاك الطاقة للمنتج بنسبة 25٪ مقارنة بالمنتجات الحالية مع تقليل استخدام الطاقة في التصنيع من خلال تحسين كفاءة الإنتاج. تتوقع SK hynix أن يؤدي المنتج إلى تقليل انبعاثات الكربون أيضًا، وهو أمر مفيد في سياق إدارة ESG.

أعلنت شركة SK hynix عن ذاكرة DDR5 سرعة 24 جيجابت بسعة 96 جيجابايت!

تم تعيين العروض الأولية لهذا المنتج لتكون 48 جيجا بايت ووحدات 96 جيجا بايت لتزويد مراكز البيانات السحابية. ومن المتوقع أيضًا أن يتم تشغيل الخوادم عالية الأداء لمعالجة البيانات الضخمة مثل الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي، بالإضافة إلى تحقيق تطبيقات Metaverse وغيرها.

قال Kevin (Jongwon) Noh، الرئيس وكبير مسؤولي التسويق في SK hynix، "تماشياً مع إصدار 24 جيجابايت DDR5 ، تتفاعل SK hynix عن كثب مع عدد من العملاء الذين يقدمون خدمات سحابية. سنستمر في تعزيز ريادتنا في سوق DDR5 المتنامي من خلال إدخال تقنيات متقدمة وتطوير منتجات مع وعي ESG."

طالع أيضًا: تطلق Patriot ذاكرة VIPER VENOM DDR5-6200 في الربع الأول من 2022

قالت كارولين دوران، نائب الرئيس لتقنيات الذاكرة وإدخال البيانات في مركز بيانات إنتل ومجموعة الذكاء الاصطناعي: "تتمتع إنتل وإس كيه هاينكس بتاريخ طويل من التعاون القوي، إعلان اليوم هو مثال آخر لشركتينا تعملان معًا لتقديم حل 24 جيجا بايت لتلبية احتياجات عملائنا المشتركين. يوفر عرض 24 جيجا بايت DDR5 سعة عالية أحادية القالب وسيساعد العملاء على تعزيز أداء أعباء العمل المرتبطة بسعة الذاكرة مثل تحليلات البيانات مع تحقيق فوائد كبيرة في التكلفة الإجمالية للملكية".

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business