القائمة
يبدو أن Playstation ستسلك درباً طويلاً مع عناوينها على الحاسب الشخصي!

يبدو أن Playstation ستسلك درباً طويلاً مع عناوينها على الحاسب الشخصي!

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-01-17

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

مص يو khإن انتقال Sony إلى سوق أجهزة الحاسب الشخصي سوف يكون خطوة مربحة للشركة المصنعة، ولكن استوديوهات الطرف الأول الخاصة بالشركة هي التي دافعت عن هذه الخطوة، بعد إطلاق لعبة God of War الأسبوع الماضي والتي سجلت أكثر من 70 ألف لاعب متزامن على Steam في وقت ما في نهاية الأسبوع الماضي، كشف المخرج Cory Barlog أن الفرق الداخلية للشركة هي التي دفعت سوني لهذا.

God of War مبيعات Steam

قال لـ Game Informer عندما سُئل عن احتضان سوني المفاجئ لمتاجر أجهزة الكمبيوتر: 

أعتقد أنه كان رأي مجموعة الاستوديوهات، إنه أمر رائع ولكن يجب أن ننظر في هذا الأمر مجدداً.

من الواضح أن Barlog هو أمر بسيط هنا، سيكون قرار نقل حصريات PlayStation إلى الحاسب الشخصي فرصة للنمو حددتها الإدارة العليا، وسيأتي القرار في النهاية من القمة، لكن وجود استوديوهات الطرف الأول الرئيسية على متن هذا القرار، مثل Santa Monica و Guerrilla Games، بالتأكيد قد لعبا دورًا مهمًا في قرارها.

يبدو أنه مع استحواذ PlayStation على مطورين مثل Nixxes، سيكون هناك المزيد من عناوين الحاسب الشخصي في المستقبل وعلى الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كان إصدار الحصريات سيكون أسرع، لقد اعترف Barlog بالفعل علانية أنه لا يعرف متى سيأتي عنوان God of War Ragnarok القادم إلى واجهات متاجر مثل Steam.

مع وجود أمثال Horizon Zero Dawn و Days Gone بالفعل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر، و Uncharted: Legacy of Thieves Collection، نتوقع المزيد والمزيد من العناوين التي ستحقق قفزة على مدار السنوات القادمة، وهذا ما أعرب عنه "دانيال أحمد" أيضاً على تويتر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة