وأخيرًا حصلت لعبة العالم المفتوح المنتظرة Star Wars: Outlaws على موعد إطلاق حيث تأتينا في 30 أغسطس المُقبل، وقد شاركت Ubisoft أيضًا بنظرة أكبر على عالم اللعبة وقصتها من خلال عرض القصة الأخير!

يتعرض حكم الإمبراطورية خلال هذه الحقبة إلى التشتت بسبب التمرد الذي لا يتوقف، مما يؤدي إلى عصر ذهبي لعالم الجريمة. ونظراً لأن ’كاي‘ لصة ماهرة فإن تصرفاتها تجذب انتباه ’سليرو‘، وهو زعيم المنظمة الإجرامية الجديدة المهيبة Zerek Besh. وبعدما وضع ’سليرو‘ مكافأة لقاء رأس ’كاي‘، تحصل ’كاي‘ و ’نيكس‘ على فرصة واحدة للحصول على الحرية، وذلك من خلال تنفيذ أحد أعظم عمليات السطو على مر التاريخ. يجب على ’كاي‘ و ’نيكس‘ التنقل في العالم الإجرامي للمجرة وبناء سمعتهما مع المنظمات الإجرامية الأسطورية والتي تتضمن ’اتحاد Pyke‘، وكارتل ’Hutt‘، و ’عشيرة أشيغا‘ و ’Crimson Dawn‘ لكسب الدعم الذي يحتاجانه لإنهاء المهمة.

ستسافر ’كاي‘ و ’نيكس‘ عبر المجرة لجمع  الموارد وأفراد الطاقم المناسبين لتنفيذ عملية السطو المطلقة. وخلال رحلتهما سيسافران عبر مواقع مميزة، منها الشهير ومنها الجديد مثل: Canto Bight، و Kijimi، و Tatooine، و Akiva، وسافانا Toshara التي تعصف بها الرياح. وأثناء ذلك ستستكشف ’كاي‘ المدن والحانات الصاخبة، وتنطلق عبر المناظر الطبيعية الخارجية مترامية الأطراف على مركبتها Speeder، وتقود سفينتها Trailblazer عبر مساحات الفضاء. وعندما تسوء الأمور ستساعدهم Trailblazer أيضاً على المطاردة والهرب والهجوم ليكون لهما الأفضلية في معارك فضائية مثيرة مع الإمبراطورية والأعداء الآخرين.

تتوفر Star Wars Outlaws  عبر متجر Ubisoft على الحاسب الشخصي وعلى PlayStation 5 و Xbox Series X|S بسعر 70 دولار للنسخة العادية، ويمكن الحصول على اللعبة أيضًا ضمن اشتراك Ubisoft+ والتي تمنح اللاعبين وصول مُبكر 3 أيام!

النسخة الذهبية تتضمن اللعبة الأساسية والتذكرة الموسمية (تتضمن محتويين إضافيين هما مهمة "خدعة جابا" الحصرية التي ستُتاح عند الإصدار، و "حزمة شخصية كيسل رانر" التي تتضمن عناصر تجميلية) بالإضافة لوصول مبكر يصل حتى 3 أيام. أما النسخة المُطلقة فتتضمن نفس ما تُقدمه النسخة الذهبية بالإضافة إلى باقة محترف الـ Sabacc: تتضمن عناصر تجميلية لشخصية ’كاي‘، وسلاحها الليزري، و ’نيكس‘، ومركبتها Speeder، وسفينتها الفضائية Trailblazer و باقة المتسلل الثائر: تتضمن عناصر تجميلية لكل من ’كاي‘ و ’نيكس‘ ومركبتها Speeder، وسفينتها الفضائية Trailblazer. مع كتاب رسومات رقمي: يتضمن مجموعة مختارة من بصريات اللعبة ورسمات تصوّرية، بما في ذلك لوحات سينمائية فريدة للقصة.