R6S
القائمة
محتويات جديدة مجانية قادمة للعبة Starlink: Battle for Atlas بمناسبة الأعياد

محتويات جديدة مجانية قادمة للعبة Starlink: Battle for Atlas بمناسبة الأعياد

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-12-20

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعُبة Starlink: Battle for Atlas™، لعبة الآكشن والمغامرات الجديدة كلياً من استديو Ubisoft فرع تورنتو التي صدرت في 16 أكتوبر 2018 / 7 صفر 1440، ستتلقى تحديثاً ضخماً للمحتوى قبل فترة الأعياد ويضم التحديث العديد من الميزات التي طلبها اللاعبون ، وسيتوفر مجاناً لجميع اللاعبين على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation®4 و Xbox One في 21 ديسمبر 2018 / 14 ربيع الآخر 1440. 

وتتضمن المحتويات الجديدة:

  • وحدات أعداء جديدة NEW ENEMY UNITS – ستتلقى جميع كواكب نظام أطلس النجمي أنواع أعداء جديدة كلياً، والتي تضيف آليات لعب فريدة وتشجع اللاعبين على تبني استراتيجيات جديدة.
  • فعالية جديدة NEW ACTIVITY – ستظهر تحصينات الخارجين عن القانون في جميع أنحاء الأطلس لكي يقضي عليها اللاعبون. وتوفر هذه الفعالية الجديدة الغنائم والخبرة عند إنهائها.
  • طور التصوير PHOTO MODE – سيتمكن اللاعبون من التقاط صور لحظاتهم المفضلة خلال رحلتهم عبر الأطلس والتعبير عن إبداعاتهم باستخدام العديد من الأدوات لتخصيص صورهم.

للمزيد من المعلومات حول محتويات تحديث ديسمبر للعبة Starlink: Battle for Atlas طالع الرابط التالي .

اطلس هو نظام نجمي يبعد 431 سنة ضوئية عن كوكب الأرض بكواكبه السبعة وبيئاته وبريته المميزة ، اللعبة تشبه الي حد ما لعبة No Man Sky , وصدرت كما ذكرنا في 16 اكتوبر / 5 صفر علي أجهزه PS4 و Xbox One و Switch .

أضف تعليق (0)
ذات صلة