اليوم تم عرض حلقة State of play الأكثر احباطاً في تاريخ عرض هذا البرنامج من Sony، هيا بنا نتطرق للملخص الشامل لهذه الحلقة.

لعبة Deathverse: Let it Die is قادمة في 2022

أطلقت Supertrick Games و GungHo Online Entertainment إعلان جديد في State of Play مع Deathverse: Let it Die، وهي لعبة لبقاء تركز على الـ Muiltiplayer، تدور أحداث اللعبة في برنامج ألعاب يكافئ "التعبير عن الذات المتطرف" وهذا يعني القتل.

إضافة Bugsnax: The Isle of BIGsnax

تم إطلاق Bugsnax في أواخر العام الماضي ، حيث انتهى بها الأمر بالفعل إلى الاستفادة من فرضيتها الغريبة في تجربة جذابة، بالنسبة للذين كانوا معجبين بما تقدمه لعبة Young Horses سيكون لديهم المزيد من ذلك ليتطلعوا إليه.

أعلن المطور عن Bugsnax: The Isle of BIGsnax حيث ستأخذ التوسعة الجديدة اللاعبين إلى أرض جديدة غامضة وتواجه "Bugsnax الضخمة" ، بينما ستكون هناك أيضًا تحديات جديدة لإكمالها وستصدر التوسعة في أوائل عام 2022، والأفضل من ذلك كله أنه سيكون تحديثًا مجانيًا لكل من لديه اللعبة الأساسية بالفعل.

موعد إصدار البيتا المفتوحة لـ King of Fighters 15

يحصل عنوان King of Fighters 15 على بيتا مفتوحة في نوفمبر حيث يبدأ في 20 نوفمبر ويستمر حتى 22 نوفمبر، يتضمن هذا الإصدار ثمانية شخصيات قابلة للعب، يعرض الفيديو أدناه شخصية جديدة Dolores.

اعلانات أُخرى لألعاب Indie و Star Ocean!

تم الإعلان عن لعبة We Are OFK، حيث تسرد لنا قصة لأربعة أشخاص يحاولون فرض نفسهم في الجانب الفني الموسيقي لموسيقى البوب، وجهتهم للتوسع و الإنتشار هي لوس انجلوس وهي في طريقها إلى منصات Playstation خلال العام المقبل 2022، بالنسبة لـ Star Ocean فإنها نفس اللعبة الأصلية و لكن مجرد نسخة جديدة للاحتفال بمرور خمسة و عشرين سنة على إصدارها.

تم الإعلان أيضاً عن عنوان الرعب الشهير Five Nights at Freddy's: Security Breach وهي التجربة الأشهر في عالم ألعاب الرعب، بالإنتقال إلى ألعاب السباقات فسوف نرى KartRider: Drift - I'm Gonna Get Ya وهي لعبة سباقات Kart تضم بعض الشخصيات الطريفة، اللعبة تأخذ طابع بسيط ولكن مع تعديل وتخصيص للسيارات.

تم الإعلان عن ألعاب مستقلة مثل Death's Door , Little Devil Inside مع عدم كشف أي تاريخ إصدار لهما تحديداً، وهذا هو عرض اليوم المُصمم خصيصاً لمحبي الألعاب المستقلة بشكل خاص. ما رأيك في حلقة اليوم من State Of Play؟