شاركتنا اليوم Sony PlayStation ببث State of Play جديد استمر لمدة 45 دقيقة، وشهدنا فيه استعراض لمجموعة من ألعاب نظارة الواقع الإفتراضي PlayStation VR2، مع التركيز على 15 دقيقة لعب من Suicide Squad: Kill the Justice League، و مفاجئتنا بعرض فوق الممتاز للعبة Resident Evil 4 Remake. إليكم مُلخص ما جاء في بث اليوم.

في البداية دعونا نتحدث عن ألعاب الـ PlayStation Plus حيث تم الكشف عن قائمة الألعاب القادمة للخدمة في شهر مارس. الألعاب القادمة لكل المشتركين على أي فئة تضم Battlefield 2042، Code Vein، و Minecraft Dungeons. أما بالنسبة للألعاب القادمة للمشتركين في فئتي Extra و Premium:

  • Rainbow Six Extraction 
  • Tchia 
  • Immortals: Fenyx Rising 
  • Uncharted: Legacy of Thieves 
  • Ghostwire: Tokyo

كل ألعاب الـ PlayStation VR2 التي تم الكشف عنها اليوم:

عرض إطلاق توسعة Lightfall للعبة Destiny 2

شاركت اليوم شركة Bungie بنظرة مُطولة على قصة توسعة Lightfall المنتظرة للعبة Destiny 2، مع التذكير بموعد الإطلاق في 28 فبراير الجاري. التوسعة قادمة كتجربة مدفوعة على الحاسب الشخصي ومنصات الجيل الجديد والقديم من أجهزة PlayStation و Xbox. متحمسون للعودة لعالم Destiny 2 مرةً أخرى؟

الكشف عن موعد إصدار النسخة الكاملة من Baldur's Gate 3

بعد وجودها على منصة الحاسب الشخصي كنسخة دخول مُبكر لمدة تزداد عن عامين، أعلن اليوم استوديو Larian عن موعد إصدار النسخة الكاملة من Baldur's Gate 3 حيث تأتينا على منصتي الحاسب الشخصي و PlayStation 5 في 31 أغسطس 2023. لا توجد أي معلومات في الوقت الراهن عن إمكانية إصدار اللعبة لمنصتي Xbox Series X|S.

الكشف عن ثلاثة شخصيات جديدة للعبة Street Fighter 6

جاءت اليوم شركة Capcom بإستعراض لعبتين وليس لعبة واحدة. اللعبة الأولى كانت لعبة القتال المرتقبة Street Fighter 6 حيث تم الكشف عن مجموعة من الشخصيات الجديدة القادمة لها وقت الإصدار مثل Zangief، Lily، و Cranny. تأتينا لعبة Street Fighter 6 على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الجديد والقديم من PlayStation و Xbox عدا منصة Xbox One في 2 يونيو 2023.

استعراض جديد رائع لأسلوب لعب Resident Evil 4 Remake

اللعبة الثانية لشركة Capcom اليوم كانت الرائعة المنتظرة Resident Evil 4 Remake، حيث تم استعراض مجموعة لقطات جديدة للقصة وأسلوب اللعب، والتي تُبين لنا كم التغييرات الضخمة التي قدمتها Capcom في تلك النسخة. تم التأكيد أيضًا على وجود نسخة ديمو قادمة قريبًا، ولكن لم يتم الكشف عن موعد رسمي.

تتوفر Resident Evil 4 Remake على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق ما عدا Xbox One في 24 مارس 2023.

نظرة مُطولة على أسلوب لعب Suicide Squad: Kill the Justice League

مع اقتراب إصدارها، فكان لا بد من رؤية نظرة مُطولة على اللعبة وما تُقدمه، وهذا ما فعله استوديو Rocksteady اليوم. لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League تقع أحداثها بعد أحداث Batman Arkham Knight بخمسة سنوات، وترى الـ Suicide Squad وهم يدافعون عن مدينة Metropolis ضد خطر الـ Justice League الأشرار.

للأسف أسلوب اللعب ليس أفضل شيء حيث توجد تشابهات كثيرة بينها وبين Gotham Knights، مع وجود متجر ونظام تقدم عبر الـ Battle Pass مما يجعلها تجربة خدمية مختلف تمامًا عن ألعاب Rocksteady السابقة.

تأتينا Suicide Squad: Kill the Justice League على الحاسب الشخصي، PlayStation 5، و Xbox Series X|S في 26 مايو 2023. أقرأ المزيد من التفاصيل حول لعبة Suicide Squad من هنا.

شاهد بث State of Play بأكمله من هنا.