FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
منصة Steam Deck قد تكون سلسلة كاملة من الأجهزة!

منصة Steam Deck قد تكون سلسلة كاملة من الأجهزة!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-31

قامت شركة Valve بإثارة الجدل عند الإعلان عن جهاز Steam Deck الجديد، والذي يأتي ليلعب دور جهاز الكمبيوتر المحمول المصمم من أجل الألعاب، ومن الممكن، على حسب التصريحات التي نتناولها اليوم، أن نرى إصدارات أخرى لنفس الجهاز بعد مرور الوقت مثل Steam Deck 2 على سبيل المثال.

Steam Deck

في مقابلة صحفية مع منصة IGN، قام مصمم الجهاز "Greg Coomer" بالحديث عن نية الشركة لإطلاق أجهزة أخرى في المستقبل، قائلاً:

"نحن ننظر للأمر وكأنه فئة جديدة بالكامل في عالم أجهزة الكمبيوتر. إن زعمنا بأن عملائنا يوافقون معنا على أن هذه الفكرة جدية، يمكنهم أن يتوفعوا أن نقوم بإطلاق نسخ أخرى من خلالنا، ومن الممكن أن يشارك بعض المصنعين في نفس الفئة أيضاً.".

أي نعم، كل هذا الكلام رائع، لكن تاريخ Valve مع العتاد بشكلٍ عام ليس الأفضل. لا ننسى تجربة أداة Steam Controller وأجهزة Steam Machines التي لم نرى لها أي نسخ أخرى بعد فشل النسخ الأولى، لكن مع تفكير Valve الحالي، يمكننا أن نقول أنها تتوقع بالفعل نجاح المنصة.

ذكر المطور Pierre-Loup Griffais أيضاً أنه يظن أن تقنية تتبع الأشعة ستكون متاحة للمنصة في وقتٍ ما، لكن بالطبع، لن تكون هذه الميزة متاحة مع الإطلاق. الأمر سيكون صعباً أيضاً، وهذا لأن المنصة تستهدف أداء محدد، وهو الـ 30 إطاراً على دقة الـ 720p، مما قد يعني أن عتاد المنصة قد لا يكون قادراً على هذا.

سنرى إن كانت المنصة تستحق كل هذه الضجة أم لا عند الإطلاق، وسنرى أيضاً إن كانت تستحق نسخ أخرى في المستقبل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة