اليوم تم إطلاق نسخة الوصول المُبكر من لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ولكن يبدو أن اللعبة تواجه الكثير من المشاكل القاتلة فيما يتعلق بـ الخوادم الخاصة بها.

واجه اللاعبون اليوم مشاكل مع لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League بعد دخولهم على خوادم اللعبة، حيث أظهرت اللعبة مشكلة غريبة فحواها أن القصة الخاصة باللعبة قد انتهت بالفعل وتم إتمام جميع المهام.

هذا الأمر دفع فريق Rocksteady إلى الحديث عن الأمر واتخاذ إجراء، حيث قال الفريق أنه يعي المشكلة بالفعل ويعمل على حلها وهو ما أدى إلى توقيف الخوادم الخاصة باللعبة لعدد من الساعات حتى تحصل على تحديث يُصلح المشكلة.

الأمر غريب جدًا لان اللعبة في هذه المرحلة من المفترض أنها لا تعاني من ضغط على الخوادم وكان من المفترض أن تعمل بأداء أفضل، لأن هذا الأمر مؤشر خطير على وجود مشاكل أكبر ستعاني منها اللعبة عندما يتم إطلاقها بشكل نهائي، أيضًا اللعبة تتعرض الآن لموجة من التسريبات بخصوص نهاية القصة وحرق الكثير من الأحداث لذلك ننصح بتجنب البحث عن اللعبة في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League قادمة إلينا في 2 فبراير القادم على منصات الحاسب الشخصي، Xbox Series X|S وPS5.