مع إصدار الموسم الثاني من The Witcher وتحقيقه لنجاحاتٍ رائعة، تتجه الآن الأنظار إلى الموسم الثالث لنُكمل رحلة Geralt و Ciri. اليوم نجلب لكم أخبارًا سعيدة حيث انتهى فريق العمل من كتابة سيناريو الموسم الثالث.

تحدثت Lauren Schmidt Hissrich في لقاء حصري مع موقع TechRadar مؤكدة الآتي:

[quote في الواقع ، هذا هو أسبوعنا الأخير في غرفة الكُتاب. لقد انتهينا تقريبًا من مرحلة كتابة النص، وأنا سعيد حقًا بالطريقة التي يتشكل بها الموسم لأنه يستند إلى كتابي المفضل في ملحمة The Witcher وهو Time of Contempt. أشعر أن الموسمين 1 و 2 يمهدان ساحة اللعب لكل شيء ضخم على وشك الحدوث. العملية الإبداعية لا تزال في بدايتها. لدينا السيناريو، والآن سنجلب المخرجين والممثلين مرةً أخرى ، ونبدأ حقًا في الخوض في التفاصيل العميقة والتأكد من أنه الموسم المثالي.]

حاليًا لا يوجد موعد إصدار رسمي للموسم الثالث من مسلسل The Witcher، ولكننا نتوقعه في وقتٍ ما خلال عام 2023. السبب الرئيسي في وجود فارق عامين بين الموسم الأول والثاني هو إيقاف التصوير لشهورٍ عديدة بسبب تفشي فيروس كورونا، ولكن الأمور أصبحت تحت السيطرة الآن ومن الممكن أن نرى الموسم الثالث في وقتٍ مبكر نسبيًا. يُذكر أن المسلسل الفرعي The Witcher: Blood Origin يأتينا في وقتٍ ما خلال عام 2022.

نُذكركم أن الموسم الثاني من مسلسل The Witcher تم إطلاقه بشكل رسمي عبر شبكة Netflix في 17 ديسمبر الماضي وقد تمكن من تحقيق تقييمات رائعة من المُعجبين والنُقاد. استطاع الموسم الثاني أن يُحسن بشكل ضخم من أسلوب السرد، وحل معظم المشاكل التي وجدها المشاهدين في الموسم الأول.