القائمة
عاجل: إحتجاز بعض موظفين Ubisoft Montreal كرهائن والشرطة تحقق!

عاجل: إحتجاز بعض موظفين Ubisoft Montreal كرهائن والشرطة تحقق!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-13

لا نعرف الكثير من التفاصيل والملابسات ولكن بحسب بعض وسائل الإعلام الكندية فقد تعرض مكتب Ubisoft Montreal لهجمة وتم إحتجاز بعض الرهائن على غرار الأمر ، لنتعرف على التفاصيل..

نشرت قناة TVA Nouvelles أخباراً عن حادثة وقعت في شارع مكتب Ubisoft Montreal أسفرت عن إحتجاز بعضاً من الموظفين كرهائن ووجود أمني كثيف حول المنطقة بعد أن أقرت السلطات عبر وسائل التواصل بالحادثة ، حتى الآن لا نعلم عدد الرهائن بالضبط ولا تفاصيل عن المتهمين ولكن نعلم بأن عدد الرهائن كثير.

عموماً ، انتشرت الكثير من الصور لبعض الموظفين وهم متجمعون على سطح المبنى بعد أن قاموا بسد الباب المؤدي للسطح وبحسب تغريدات البعض منهم ، فمن المفترض أن الموظفين في أمان حالياً حيث غرد السيد Gavin Young والذي عمل كمبرمج على Assassin's Creed Valhalla قائلاً بأنه في المكتب وأنه في أمان تبعه المسوق الرسمي للعبة والذي غرد أيضاً بأنه في أمان وهو عائد للمنزل.

وبحسب نفس المصدر فقد عرض المتهمون مطالبهم والتي تمثلت في فدية وبحسب الصور فهنالك تقريباً 50 موظف فوق سطح Ubisoft Montreal ومن الواضح أن الحادثة اشتدت لأننا بدأنا برؤية عربات مصفحة والكثير من قوى الشرطة تحيط بالمكان.

على أية حال ، تلك كانت التفاصيل الحالية لحادثة الرهائن في Ubisoft Montreal وسنوافيكم بالمزيد قريباً !!

أضف تعليق (0)
ذات صلة