تستثمر تيك توك دائمًا في الأدوات المُخصصة للمُبدعين، أعلنت الشبكة الاجتماعية عن منصة TikTok Studio الجديدة، والتي تهدف إلى مُساعدة المُبدعين ومُنشئي المُحتوى على إدارة العديد من جوانب حساباتهم في مكانٍ واحد، سواء على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر، مع مجموعة من الميزات الرائعة.

تصف TikTok الاستوديو الجديد بأنه:

منصة إنشاء وإدارة شاملة مُجهزّة بأدوات يمكن للمُبدعين استخدامها لإنشاء حساباتهم وأدائهم وتحريرها وتحميلها وإدارتها وتحليلها

فعليًا، يأتي TikTok Studio أيضًا ليحل محل كل من TikTok Creator و Creator Center. يمكن للمُستخدمين الذين يستخدمون التطبيق الجديد العثور على بيانات تحليلية مُفيدة لمُساعدتهم على استهداف المُحتوى بشكل أفضل لتقديمه للجمهور المُناسب، ولتمكينهم من معرفة أداء المنشورات المُختلفة، واستخدام تلك البيانات في التخطيط للمُحتوى القادم.

كما تتيح المنصة مُراجعة المُحتوى وإدارته بما يتماشى مع سياسة تيك توك،.ويمكن أيضًا العثور على خيارات تحقيق الدخل والأرباح هناك.

لكن الأهم من مُجرّد الاطلاع على البيانات التحليلية، تتيح منصة TikTok Studio الجديدة أيضًا للمُبدعين إدارة منشوراتهم وتعديل المُحتوى باستخدام أدوات مثل التسميات التوضيحية التلقائية "Auto Caption"، ومُحرر الصور، والقص التلقائي لتحسين المُحتوى، ودعم النشر المُجدول.

سواء كنت منشئًا مُحترفًا، أو تنشئ مقطع الفيديو الأول، أو حتى شركة صغيرة تعمل على إنشاء المُحتوى، يوفر TikTok Studio أدوات إنشاء مجانية وسهلة الاستخدام وقدرات تشغيلية مُصممة لتبسيط كل ما يتعلق بالمُحتوى بكفاءة.

يتوفر TikTok Studio الآن لصناع المُحتوى الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا من خلال موقع الويب وأيضًا كتطبيق تجريبي مُستقل لنظام أندرويد. وقالت الشركة أن إصدار iOS سيأتي إلى متجر التطبيقات في الأسابيع القليلة المُقبلة.