وفقاً لأحدث التقارير من موقع engadget بدأ تطبيق تيك توك في اختبار إضافة زر إعادة النشر "repost" لإعادة نشر مقاطع الفيديو من الآخرين إلى أصدقائهم ومتابعيهم. وقال متحدث باسم تيك توك في بيان: "حاليًا، نجرب طريقة جديدة للأشخاص لمشاركة مقاطع فيديو تيك توك التي يستمتعون بها".

ووصفت الشركة الإضافة الجديدة بأنها "اختبار مبكر" وليست متاحة للجميع، ومع ذلك تم رصد ظهورها لعدد من المستخدمين خلال الأيام الماضية.

تظهر الإضافة الجديدة على شكل زر "إعادة إرسال" "repost" أصفر جنباً إلى جنب مع خيارات مشاركة الفيديو الأخرى داخل في التطبيق.

تيك توك يختبر إضافة زر

ميزة تيك توك الجديدة قد تكون مزعجة للمستخدمين

وأوضح موقع TechCrunch أن إعادة نشر مقطع ما لن ينشره في الملف الشخصي للمستخدم، لكنه سيجعله يظهر للأصدقاء والمتابعين ضمن  خلاصات "For You"، ويمكن للمستخدم إضافة تعليق موجز يظهر مع المقطع حتى يتمكن الأصدقاء من معرفة "سبب إعادة نشر هذا الفيديو" وظهوره لهم.

هذه هي المرة الأولى التي يُضيف فيها تيك توك مثل هذا الخيار، ومع ذلك يحذر موقع TechCrunch من أن هذه الميزة قد تُفسد خلاصات "For You" الخاصة بالمستخدمين. وربما يٌصبح الأمر مزعج بسبب الإفراط في إعادة لنشر مثلما يحدث مع بعض الأصدقاء على فيسبوك.

 مراقبو المحتوى لدى تيك توك يطالبوا بتعويضات بسبب المحتوى العنيف