FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريب: لعبة PVP جديدة من يوبي سوفت مستوحاة من Splinter Cell وDivision

تسريب: لعبة PVP جديدة من يوبي سوفت مستوحاة من Splinter Cell وDivision

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-06-07

ظهر تسريب جديد يُشير إلى عمل شركة يوبي سوفت على عنوان جماعي تنافسي "PVP" جديد، والعنوان الجديد يدمج بين ألعاب Splinter Cell، Ghost Recon: Breakpoint و The Division.

حسب التسريب فإن عنوان شركة يوبي سوفت الجديد يحمل إسم كودي BattleCat وهو يقدم تجربة لعب تنافسية PVP مثل Rainbow Six وغيرها من هذه الألعاب.

التسريب جاء عبر حساب يدعى Zer0Bytes على موقع تويتر ويستعرض مجموعة من الصور من داخل اللعبة من الواضح أنها مخصصة لحملة دعاية معينة.

s=20
s=20

اللعبة كما ذكرنا تعتمد على عدد من العناوين الشهيرة، وأيضاً تضم عدد كبير من الشخصيات التي تنتمي لهذه الألعاب، وكل شخصية من الشخصيات سيكون لها المميزات والمهارات الخاصة بها.

أيضاً تم التطرق إلى أطوار اللعب وحسب التسريبات فإن اللعبة تحتوي على طورين لعب، الأول هو Escort وهو طور لعب يتعين على فريق إيصال حمولة معينة إلى نقطة محددة بينما يحاول الفريق الأخر منعهم، أما الطور الثاني فهو Ringleader وهو طور لعب يقوم فيه اللاعب بجمع حلقات من الخصم بعد موته.

جدير بالذكر أن شركة Ubisoft أعلنت في وقت سابق أنها تنوي تغيير استراتيجيتها في إنتاج الألعاب، وأنها ستتجه أكثر إلى الألعاب المجانية القابلة للعب عبر الشبكة، فقد يكون هذا العنوان الجديد هو أول ما نراه ضمن الخطة الجديدة؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة