FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تحديث من google meet لتسهيل استقبال مكالمات الفيديو

تحديث من google meet لتسهيل استقبال مكالمات الفيديو

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-13

جوجل تقدم تحديث جديد عبر Google Meet ليصبح استقبال مكالمات الفيديو أقل إرهاقًا، حيث كشفت منصة مؤتمرات الفيديو من Google النقاب عن مجموعة كبيرة من التغييرات التي تهدف إلى جعل استضافة مكالمة Meet أقل إرهاقًا ، ولكنها أيضًا أكثر أمانًا وبديهية للمستخدمين في كل مكان.

 يتضمن ذلك خيار إضافة ما يصل إلى 25 مضيفًا مشاركًا للاجتماع ، مما يعني أن جميع مسؤوليات المسؤول لا يتم إلقاؤها على شخص واحد، وتقول Google أن جميع المضيفين الإضافيين سيكون لديهم حق الوصول إلى عناصر تحكم المسؤول أثناء إجراء مكالمة، مما يعني أنه يمكن اتخاذ الإجراء بشكل أسرع بكثير مما لو كان الأمر متروكًا لمستخدم واحد.

  هذا وتتضمن عناصر التحكم هذه القدرة على تعيين حدود يمكن للحضور مشاركة شاشاتهم وإرسال رسائل الدردشة عليها ، ويتمكن المضيفون المشاركون أيضًا من إنهاء الاجتماع وكتم صوت جميع الحاضرين في وقت واحد والتحكم في من يمكنه الدخول إلى الاجتماع.

 يمكن للمسؤولين استخدام إعداد "وصول سريع" جديد للتحكم بسهولة في من يحتاج إلى طلب إذن للانضمام إلى اجتماع ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت تتحدث إلى أي شخص خارج مؤسستك

كما أضاف Google Meet أيضًا القدرة على البحث عن مشارك معين في الاجتماع في قائمة الحاضرين - والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت بحاجة إلى تعيين امتيازات المضيف، أو كتم صوت شخص معين أو إزالته.

  كانت ميزات الأمان هذه متاحة سابقًا لعملاء Google Workspace for Education فقط، ولكن سيتمكن جميع مستخدمي Google Meet على سطح المكتب والجوال الآن من الوصول إليه.

أضف تعليق (0)
ذات صلة