أعلنت شركة ViewSonic، عن بدء شحن أحدث شاشات الألعاب XG2431. تم تجهيز الشاشة فائقة النعومة مقاس 24 بوصة بلوحة من نوع IPS لتُقدّم صورًا نابضة بالحياة مع استجابة فائقة السرعة تبلغ 1 مللي ثانية. تمت الموافقة عليها من قِبل مجموعة Blur Busters المشهورة في الصناعة لتقليل ضبابية الحركة ، وتمنح بذلك اللاعبين القدرة على المنافسة جنبًا إلى جنب مع المحترفين في أعلى مستويات العاب الرياضات الإلكترونية First-Person Shooter (FPS) ، و Multiplayer Online Battle Arena (MOBA) ، و Real-Time Strategy (RTS).

تتمتع الشاشة بدقة عرض 1080 بكسل ومعدل التحديث 240 هرتز ، وهو ما يُمكّن للاعبين المحترفين من الحصول على ميزة السرعة. كما يضمن التصميم الأنيق للشاشة مع الحدود الرفيعة للغاية، وزوايا الرؤية الواسعة أن توفر شاشة XG2431 التجربة المثالية في حالة تجربة تعدد الشاشات بأقل قدر من التشويش على الصورة بسبب الإطارات ، مما يجعلها مثالية لساحات الألعاب ولعب الدورات الإلكترونية.

تتميز شاشة ViewSonic XG2431 بتقنية AMD FreeSync Premium ، التي تزامن البطاقة الرسومات والشاشة للتخلص من تمزق الشاشة وتوفير معدلات إطارات أكثر سلاسة. تتميز هذه الشاشة مقاس 24 بوصة أيضاً بمزيج مثالي من السرعة العالية والتحكم المميز والألوان الخلّابة. حيث يسمح معدل التحديث الفائق السلاسة البالغ 240 هرتز بتشغيل الألعاب بمعدل إطارات فائق السرعة للحصول على أداء فائق ، بينما يضمن وقت الاستجابة البالغ 1 مللي ثانية تشغيل الألعاب بشكل أسرع وأكثر دقة.

وقال راي هيدريك ، مدير المنتجات في شركة ViewSonic : " إن شاشة الألعاب XG2431 هي أحدث شاشة مصممة خصيصًا للاعبين المتحمسين". " قمنا بتحميل الشاشة بالميزات والتقنيات التي يمكنها مواكبة البطاقات الرسومية ووحدات المعالجة المركزية المتطورة وجعل اللاعبين مستعدين لأي نوع من الألعاب ، سواء في المنزل أو أثناء المنافسات العالمية.".

تأتي شاشة XG2431 مع إعدادات ViewMode المسبقة الحصرية للشركة ، والتي توفر للمستخدم عددًا من أوضاع الألعاب القابلة للتخصيص ، بما في ذلك إعدادات ألعاب FPS و RTS و MOBA . كما وتتضمن خيارات الاتصال HDMI و USB و DisplayPort للأجهزة الخارجية والملحقات ، ودعم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac .

الجدير بالذكر أن الشاشة حاصلة أيضاً على اعتماد VESA HDR400 ومتوفرة الآن بسعر رسمي 349.99 دولارًا . لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة المنتج.